أخبار عاجلة

بالصور.. مشاري بن سعود يطمئن على مُصابات جامعة الباحة

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

زار صاحب السمو الملكي، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، المصابات إثر تعرض الباص الذي يقل طالبات جامعة الباحة لحادث مروري، صباح اليوم الأربعاء، قرب دوس آل نعمة، على طريق المندق.

وأكّد خلال زيارته لهن، بمستشفى الملك فهد بالباحة، بأن سلامة أبناءنا الطلاب والطالبات، هي أولوية يجب أن نهتم بها، وطالب سموّه، الجهات ذات العلاقة، برفع تقرير عن الحادث، وأسباب وقوعه، والعمل على توعية سائقي الحافلات، والتأكيد عليهم بتطبيق قواعد السلامة المرورية كافة.

ووجّه إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة، بتقديم كافة الخدمات للمصابات، ومتابعة حالاتهن، وتحويل من تتطلب حالتها و حسب رغبة أسرتهن، وتمنى سموه من الله العلي القدير، بأن يمن عليهن بالشفاء العاجل.

وكان في استقباله لدى وصوله المستشفى، أولياء أمور الطالبات المصابات، وعدد من مسؤولي المستشفى، واستمع سموّه، من الأطباء المشرفين على حالاتهن، عن أوضاعهن الصحية.

وأعرب أولياء أمور الطالبات، عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسمو أمير الباحة، على زيارته ووقفته بجانبهم الغير مستغربة منه، والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، وهذا يعكس الاهتمام الدائم من سموّه الكريم، بأهالي منطقة الباحة.

ورافق  مدير شرطة المنطقة، اللواء علي بن محمد آل هادي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة، خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

الجدير بالذكر، بأنه وقع حادث صباح اليوم، لباص يقل طالبات في جامعة الباحة، وفور تلقي سموّه الخبر، بادر بالوقوف الشخصي على حالاتهن، وما يقدم لهن من خدمات علاجية، وقد تفاوتت الإصابات من خفيفة إلى حرجة؛ حيث أُدخِلت طالبتين العناية المركزة، وبقية الإصابات متوسطة وخفيفة.

 

امير الباحة في المستشفىIMG_8429IMG_8430IMG_8428IMG_8427

 

 

 

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء