أخبار عاجلة
«زي النهارده».. اكتشاف «البطاطس» 3 ديسمبر 1568 -

شرطة ضباء تُطيح بعصابة السرقات

شرطة ضباء تُطيح بعصابة السرقات
شرطة ضباء تُطيح بعصابة السرقات

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – تبوك

أوضح الناطق الإعلامي، المُقدم خالد بن أحمد مسلم الغبان، أنه بعد جهود موفقة، تكلّلت بالنجاح، من خلال البحث والتحري، تمكّنت شرطة منطقة تبوك، ممثلة بشرطة محافظة ضباء، من الإطاحة بعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص (سعوديين ومقيم)، دأبت على القيام بسرقات مُتعددة في المحافظة، وضواحيها.

وأوضح أنه ورد عدد من البلاغات، من مواطنين ومقيمين، متضمنة تعرض ممتلكاتهم لسرقات متنوعة (مجوهرات – أجهزة حاسب – شاشات تلفزيونية – جوالات – أسطوانات غاز – مبالغ مالية – صكوك وأوراق رسمية – أسلحة – أجهزة كهربائية).

ولفت إلى أنه بناءً على هذه البلاغات، ومن خلال المعاينة الدقيقة للمواقع المسروقة، ورفع الآثار اللازمة، وجمع المعلومات للتعرف على الأسلوب الإجرامي المتبع، تم الاشتباه بعددٍ من الأشخاص ووضعهم تحت المراقبة السرية، وبفضل من الله ثم بالمتابعة وتكثيف الجهود اللازمة، تم القبض على شخصين سعوديين، يستقلان إحدى المركبات، وبتفتيشها عُثِر على بعض المسروقات التي سبق الإبلاغ عنها، وتعرف أصحابها عليها، بعد عرضها عليهم.

واستكمل: “بسماع أقوالهما ومواجهتهما بما توفر من معلومات وأدلة، اعترفا بارتكابهما ما يُقارب (تسعة عشر سرقة)، تنوعت مابين سرقة منازل واستراحات، وقيامهما ببيع المسروقات على أحد المقيمين من جنسية عربية (39 سنة) بأسعار زهيدة، والذي يقوم بدوره بتصريفها مع علمه أنها مسروقة، وقد تم تحديد هويته ومقر إقامته والقبض عليه، وبتفتيش مقر سكنه، تم العثور على مجموعة من المسروقات، التي سبق الإبلاغ عنها، وبسماع أقواله، اعترف بقيامه بشراء المسروقات منهما”.

وختم بقوله: “عليه قام الجناة، بالتدليل على المواقع التي قاما بسرقتها، وتسليم المسروقات لأصحابها بعد التعرف عليها، وقد جرى إيقاف المتهمين الثلاثة وإحالتهم وكامل ملف القضية للجهات العدلية، بالمحافظة”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً
التالى بالصور.. أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي ويشارك بحمل جثمانه