أخبار عاجلة

اخبار السعودية اليوم - ستونز: مواجهة مالطا ستدشن بداية جديدة لإنجلترا

اخبار السعودية اليوم - ستونز: مواجهة مالطا ستدشن بداية جديدة لإنجلترا
اخبار السعودية اليوم - ستونز: مواجهة مالطا ستدشن بداية جديدة لإنجلترا

قال المدافع جون ستونز اليوم الأربعاء إن مواجهة مالطا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم السبت المقبل ستدشن بداية جديدة لمنتخب إنجلترا بعد عدة أشهر صعبة.

وتجرعت إنجلترا هزيمة مذلة أمام ايسلندا في دور الستة عشر لبطولة أوروبا 2016 وانفصلت الأسبوع الماضي عن المدرب سام الاردايس بعدما تم تصويره سرا وهو يدلي بتعليقات غير لائقة خلال تحقيق لصحيفة ديلي تليجراف بشأن واقعة فساد.

وسجل آدم لالانا هدفا متأخرا ليمنح إنجلترا الفوز 1-صفر على سلوفاكيا في مستهل مشوارها بالمجموعة السادسة بالتصفيات والتي كانت المباراة الوحيدة التي تولى فيها الاردايس المسؤولية.

وأبلغ ستونز الصحفيين "مالطا ستكون مواجهة كبيرة بالنسبة لي شخصيا حيث سنعود فيها للعب على أرضنا وتحت قيادة مدرب جديد."

وتابع "ستكون صفحة مختلفة وتحديا آخر ينتظرنا. "كلنا نرغب في العودة وتحقيق انتصارات لم تتحقق خلال الصيف وستكون بداية جديدة لنا في مشوار تصفيات كأس العالم وسنتعامل مع المسألة مباراة تلو الأخرى. وإذا حققنا انتصارين فاننا سنكون في موقف جيد في المجموعة."

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما إن خبرة لاعبين مثل القائد وين روني ستلعب دورا محوريا. وأضاف ستونز "يلعبون دورا هائلا بالنسبة لي شخصيا واللاعبون صغار السن يتعلمون منهم. يمنحونا القوة في المباريات خاصة عندما لا تسير الأمور بشكل جيد." وتابع "مروا بهذه التجارب من قبل وستكون بداية جديدة بالنسبة لنا من عدة أوجه.. نستمتع بروح الفريق."

وعبر مدافع مانشستر سيتي أيضا عن دعمه للمدرب المؤقت جاريث ساوثجيت لتولي المسؤولية بشكل دائم. وتابع "يعرف كل اللاعبين في التشكيلة. لعب دورا عظيما مع منتخب تحت 21 عاما عندما كنت معهم."

واستطرد "سيكون فصلا جديدا في مسيرته وتحديا جديدا له. يتطلع لخوض هذا التحدي وتقديم أفضل ما عنده في المباريات الأربع التي سيقود فيها المنتخب ومهما يحدث فان الأمر بيد الاتحاد الإنجليزي."

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء