أخبار عاجلة
«زي النهارده».. اكتشاف «البطاطس» 3 ديسمبر 1568 -

بالفيديو.. صاحب مقطع #شركات_التأمين_تدمر_حياة_مواطن يكذّب متحدث شركات التأمين على الهواء

بالفيديو.. صاحب مقطع #شركات_التأمين_تدمر_حياة_مواطن يكذّب متحدث شركات التأمين على الهواء
بالفيديو.. صاحب مقطع #شركات_التأمين_تدمر_حياة_مواطن يكذّب متحدث شركات التأمين على الهواء

  ......       

المواطن – الرياض

نفى الشاب عبد العزيز نوار الشلوي، الذي فقد وظيفته، بسبب مشكلة مع إحدى شركات التأمين على السيارات، تواصل أي من المسؤولين معه بعد نشر مقطع فيديو يوضح مأساته عبر مواقع التواصل.

وأكد الشلوي، في اتصال هاتفي مع برنامج “أخباركم” على قناة المجد، أنّه لم يتلق أي اتصال من أي جهة أو أي مسؤول، بالرغم أنه تقدم بشكوى رسمية لم يتم التحقيق فيها أو إطلاعه على نتائجها بعد.

وأضاف الشلوي، أن معاناته مع شركات التأمين ممتدة لأشهر مضت، ولم يتم الاستجابة له أو الاستماع لشكواه.

وكان متحدث شركات التأمين عادل العيسى، قال في اتصال هاتفي مع برنامج “أخباركم” على قناة المجد، إن مقطع الفيديو المتداول لم يتضمن بيانات الشاب الشلوي، إلا أنه تمّ التعرّف عليه والتوصل إلى جواله والتواصل معه بشكل مباشر.

وقال العيسى، إن هناك طرقًا قانونية وخطوات وإجراءات كان على الشلوي أن يتبعها للحصول على حقه.

وكان الشلوي، والبالغ من العمر 25 عامًا، قال في تصريحات خصّ بها “المواطن“، أمس، إنه منذ ما يُقارب 6 أشهر، اشترى مركبة من نوع “ازيرا”، موديل 2014، من إحدى شركات التأجير، إلا أنه فوجئ بوجود خلل مصنعي بها في العادم (الشكمان)، والذي يصدر بعض الأصوات الغريبة، ولم يقم بإصلاحها خارج الشركة، حتى لا يفقد ضمان الشركة في إصلاحها مستقبلًا.

وأكمل: “عند توجهي للعمل بالقرب من منزلي الواقع بمخرج 26، فوجئت باشتعال النيران عند أقدام الركاب، الذي تسببت في نشوب حريق بالمركبة، وبعد ذلك حصلت على تقرير من المرور، لتقديمه لشركة التأمين”.

وتابع أنه: “بعد حدوث الحريق، بدأت معاناته بالمراجعة، ما بين وزارة التجارة، وشركة التأمين، وشركة التأجير، وديوان المظالم، الذين لم يفيدوه بأي شيء حسب قوله”.

واستطرد الشلوي، قائلًا: “اشتريت بعد الحادث، إحدى السيارات المستعملة، لتسيير أعمالي بها والذهاب بها للعمل، إلا أنني فوجئت وقبل ما يُقارب الشهرين من الآن، أن مدير الشركة يبلغني وبكل أسف أن الشركة لم تعد في حاجتي، وأبلغني بقرار فصلي من الشركة– تحتفظ المواطن باسم الشركة-؛ والسبب كثرة الاستئذان من العمل، لمراجعة الشركة وديوان المظالم ووزارة التجارة، لإنهاء معاناتي مع ذلك الحادث، التي لم تنتهِ حتى تاريخ إعداد هذا الخبر”.

واختتم الشلوي، قائلًا: “شركة التأجير تُطالبني الآن بمبلغ وقدرة 10451 ريالًا.. والمفاجأة أن الموظف أبلغني بوجود أقساط متأخرة، مع العلم أنني لم أتأخر بدفع الدفعات المستحقة لشركة التأجير– تحتفظ المواطن باسمها-“.

الجدير بالذكر، أن الشلوي متزوج منذ ما يُقارب الثلاث سنوات، ورُزِق أمس، بابنته البكر.

وكان مقطع الشلوي، وجد تفاعلًا وتعاطفًا من شتى أطياف وشرائح المجتمع، والذين وعدوه بالتكفل بمركبة ووظيفة.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء