أخبار عاجلة
«نقل عام الإسكندرية»: خطوط جديدة وتعديل مسارات -

ريم الرشيدي.. قصة براءة ذُبحت بسكين غادرة

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب

براءة مذبوحة بسكينِ غادرة، نزعت الحياة من جسد الطفلة ريم الرشيدي، ووضعت بدلاً منها آلاف الآهات التي انطلقت من مواطنين علموا بالواقعة وهم يتعجبون من القسوة والغدر لدى بعض البشر.. قتلتها زوجة الأب التي استخدمت بطاقة العائلة لأخذ ريم.. الطفلة التي لم تكمل الأسبوعين منذ وطئت قدماها أرض مدرستها الابتدائية.

وفي يوم الجريمة، كانت الطفلة ترتدي المريول الوردي، قبل أن تذبحها الغادرة بدم بارد، ومر وقت وهي هاربة وتعتقد أن يد العدالة لن تطولها، ولكن أطاحت الجهات الأمنية بها في وقت قياسي، بعد التواصل مع شاهد الجريمة، ونُقلت جثة الطفلة البريئة ريم إلى ثلاجة الموتى في أحد المستشفيات، بعد الانتهاء من الإجراءات الجنائية.

شرطة الشرقية توضح ملابسات الحادث

مكان العثور على طفلة الاحساء ريم

أمنياً، أكد المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، في بيان صحفي، أنه “عند تلقي البلاغ باشر المختصون في الشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، إذ تبين إقدام زوجة والد الطفلة، وهي مواطنة ثلاثينية، على نحرها خارج المنزل، وتم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى، لاستكمال الإجراءات اللازمة، تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام”.

تعليم الأحساء يفتح تحقيقاً في الحادث

مكان العثور على طفلة الاحساء ريم

أما الإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء ففتحت تحقيقاً خاصاً في حادثة ذبح الطفلة ريم الرشيدي في الابتدائية الـ21 بمدينة المبرز، على يد زوجة أبيها.

ونقل بيان أصدرته “تعليم الأحساء” أن مديرها العام أحمد بالغنيم أعرب عن “تعازيه الصادقة ومواساته إلى أسرة الابنة ريم الرشيدي. ووجه بفتح تحقيق في الحادثة، والوقوف على تفاصيلها، وإجراء التحقيقات اللازمة، وذلك بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة”.

من القتل إلى التشييع

أهالي الأحساء يشيعون الطفلة ريم

ومساء أمس الأربعاء، شُيعت جنازة الطفلة وأُديت صلاة الجنازة عليها بعد العصر ليتم دفنها بالمقبرة الشمالية بالمبرز، وروحها تسأل: “بأي ذنب قُتلت”!

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم: تحوير 2000 وظيفة لمعالجة النقص في حراس المدارس
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء