مواقع التواصل تتداول صورة لريم الرشيدي.. و”المواطن” تتقصّى وتكشف الحقيقة

  ......       

المواطن – وليد الفهمي

تكشف “المواطن“، تفاصيل جديدة حول صورة  الطفلة التي لقيت صورتها، وروجت على أنها المغدور بها “ريم الرشيدي” – رحمها الله -، في حي محاسن بالأحساء، في عدّة وسائل إعلامية.

ومن ذلك الوقت، عندما أعلنت شرطة المنطقة الشرقية، بيان الحادثة، تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة روجت على أنها تعود لريم الرشيدي، والبالغة من العمر 6 أعوام.

وكشفت والدة حور أحمد المسلم، والمدعوة “سكينة حسين”، تفاصيل حصرية لأول مرة تنشر عبر “المواطن”، قائلة: “الصورة تعود لابنتي حور، والبالغة من العمر 3 سنوات وخمسة أشهر.. وليست لريم الرشيدي”.

وقالت: فوجئت بانتشار صورة ابنتي، التي لا ذنب لها، على أنها ريم الرشيدي – رحمها الله -، ومنذ أن أُعلِن خبر مقتل ريم، والمواقع تتداول صورة حور، على أنها لريم.

وعن كيفية انتشار الصورة، قالت: “فُقِدت حور من منزلنا الواقع بحي غصيبة بالمبرز، مساء يوم السبت الماضي، الساعة الرابعة عصراً، ولكن بعد مرور ساعة واحدة، وجدت حور مع بعض أهالي الحي، ولم تصب بأي أذى ولله الحمد”.

وأضافت: “روجت مواقع التواصل، صورة حور بلا ذنب ولا رحمة، ولا نعلم ما السبب في ترويج وبث صورتها على أنها للمقتولة ريم”، مؤكدة أنها في طور رفع قضية امام الجهات القضائية، على من قام بنشر الصورة، وشهر بصورة حور على أنها المقتولة ريم.

وناشدت الجميع، بحذف الصورة ومراعاة مشاعرهم، والخوف من الله قبل كل شيء، وعدم نشر الشائعات التي لا صحة لها، مؤكدة أنها لن تسامح جميع من قام بنشر تلك الصور.

حور 1 (6)

حور 1 (7)حور 1 (5)حور 1 (4)حور 1 (3)

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء