فهد الأنصاري يُشعل غضب الاتحاديين والجماهير تُطالب بفسخ عقده!

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من الإشادة الدائمة التي يلقاها من النُقاد الرياضيين ومشجعي العميد، إلا أنّ جماهير نادي الاتحاد، تخلت عن فهد الأنصاري، هذه المرة؛ وأعربت عن غضبها الشديد من نجم الفريق الأول الكويتي، وطالبت الإدارة بفسخ التعاقد معه!.

وغضبت جماهير نادي الاتحاد، من فهد الأنصاري، بسبب تصريحاته في برنامج “أكشن يا دوري”، بعدما قارن بين حال العميد وليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وقال: “يستطيع الاتحاد الفوز بالدوري.. من كان يتوقع فوز ليستر سيتي بالبريميير ليج”.

ودشّنت الجماهير، هاشتاقًا، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يحمل اسم “فسخ عقد فهد الأنصاري مطلب جماهيري”، للتعبير عن غضبها الشديد من النجم الكويتي، المُنضم مطلع الموسم الجاري لصفوف الإتي.

ورصدت “المواطن”؛ ردود فعل الجماهير عبر هاشتاق “فسخ عقد فهد الأنصاري مطلب جماهيري”.

ونشرت “أمل”، صورة للنجم فهد الأنصاري، في المدرجات، وعلقت عليها قائلة: “هذا مكانه في الأهلي”، فيما اعتبر “فيصل”، أنّ هذا الهاشتاق أهلاوي، وكل من يتفاعلون معه، منتمين للراقي، وقالت “عهود”: “الأهلاوية هنا أكثر من الاتحاديين نفسهم”.

وقال “بو عزيز”: “من المستفيد من هذا المطلب؟.. فقط الفرق المنافسة للاتحاد!، أظن هناك فئة غير ناضجة وتخلط الزيت بالنار”، وقال فارس الملكي، عن أزمة فهد الأنصاري: “مشكلة يوم تكون تحب نادي وتحضر في مدرجاته، وتعيش مع جمهوره، وفجأة تحصل نفسك تلعب مع منافس لك.. الله يا أنصاري”.

وعلق “قدساوي وكفى”: “بعض جماهير الأهلي والهلال، عليهم احترام فهد الأنصاري، عيب تسوي نفسك اتحادي وتطالب برحيل فهد.. بو صقر أكبر منكم”.

وسبق أنّ هاجمت جماهير الاتحاد، فهد الأنصاري، بسبب تصريحه، بأنّه تابع العديد من المباريات في أوروبا من المدرجات، ولكنه لم يجد مثل جماهير أهلي جدة.


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء