أخبار عاجلة
مستشار لـ«ترامب» يصل موسكو -
ارتفاع سعر الدولار في البنوك الكبرى -
ضبط 5 آلاف لتر وقود بالسوق السوداء في مطروح -

#عاجل.. الإطاحة بقائدي المركبتين المتورطين بمقطع المطاردة في جدة

#عاجل.. الإطاحة بقائدي المركبتين المتورطين بمقطع المطاردة في جدة
#عاجل.. الإطاحة بقائدي المركبتين المتورطين بمقطع المطاردة في جدة

  ......       

المواطن – جدة 

أطاح مرور جدة باثنين من قائدي المركبات المتهورين، واللذان ظهرا في مقطع فيديو متداول قبل فترة، يطاردان بعضهما بشكل متهور، وتسببا في حادث انقلاب بأحد شوارع جدة.

وأوضح مرور جدة، في بيان له، أن فرق البحث والتحري بشعبة السير بمرور جدة تمكّنت من القبض على قائدي المركبتين المتهورين اللذين ظهرا مؤخرًا في مقطع فيديو متداول، وقيام أحدهما بالاصطدام بمركبتين.
وأضاف المرور، أنّه من خلال تحليل مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخرًا بوسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر من خلاله قيام شخصين كانا يقودان سيارتين الأولى من نوع رابتر والأخرى مرسيدس بالمطاردة والتسابق وتجاوز السيارات بتهور في أحد شوراع جدة، واصطدام الأولى بسيارتين وانقلاب إحداهما على جانب الطريق، حيث تمّ تحليل المقطع من قِبل المختصين، والتعرّف على السيارتين وجمع المعلومات اللازمة، ومن ثم تمّ عمل كمين محكم والقبض بعد توفيق الله على السائقين.
وقد جرى عرضهما بكامل الأوراق على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية، وصدر بحقهما قرار يقضي بإيقافهما مع تحرير جميع المخالفات المستحقة نظامًا.
وقالت الإدارة العامة للمرور إنها دائمًا ما تحذّر من تجاوز الأنظمة المرورية، مؤكدةً أنها لن تتهاون في تطبيق العقوبات على مَنْ يتجاوز ذلك.


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء