أخبار عاجلة

بالصور.. تدشين سيارة النادي الأهلي بحلتها الجديدة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهى –منذ قليل- المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين سيارة النادي الأهلي بحلتها الجديدة، وحرص رئيس الراقي، أحمد المرزوقي، على توجيه الشكر لجميع الحضور والمهتمين باللعبة.

شكر رئيس النادي الأهلي، أحمد المرزوقي، الجميع على الحضور والاهتمام بلعبة سباقات السيارات، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين سيارة الراقي بحلتها الجديدة: “رياضة سباق السيارات ستستهوي الكثير من شباب الوطن”.

وأضاف المرزوقي: “الاهتمام بالناشئين هام جدًا في المرحلة المقبلة في لعبة سباق السيارات، وتعريفهم بأهمية هذه الرياضة، فهذه اللعبة تلقى رواجًا كبيرًا في كافة أنحاء العالم، ونشكر كل من اهتم بتدشين هذه الرياضة في النادي الأهلي”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “حقق النادي الأهلي بطولتين الموسم الماضي في هذه اللعبة، ونسعى للمزيد في المستقبل، ونتمنى أنّ تكون هناك خطوات تدريجية للوصول إلى العالمية، كما نتمنى وجود رُعاة لهذه اللعبة”.

ومن جانبه، قال المشرف العام على فريق سباقات السيارات بالنادي الأهلي، محمد السفياني: “نشكر الرمز الأمير خالد بن عبد الله، وإدارة النادي الأهلي على دعمهم اللا محدود للعبة سباق السيارات”.

وواصل تصريحاته في المؤتمر قائلًا: “هدفنا الأول هو رفع الوعي والثقافة عند الشباب، خاصةً بعد نسبة الوفيات المرتفعة، بسبب حوادث السيارات، ونتمنى توسيع القاعدة الجماهيرية للعبة في السعودية”.

وأردف: “نادي تشيلسي الإنجليزي، هو أول نادي عالمي في هذه الرياضة، والاستثمار الرياضي جزء مهم في هذه اللعبة، والنادي الأهلي، تمّ تسجيله في الاتحادين المحلي والدولي للعبة”.

وفي ختام تصريحاته، قال: “النادي الأهلي، هو أول نادٍ سعودي يتحصل على رخصة لسباقات السيارات، والعلاقة تكاملية بين النادي الأهلي وفريق السيارات، وسنتواصل مع عددٍ من الشركات لعمل عقد رعاية للفريق هذا الموسم”.

وأعرب البطل السعودي عبد الله الدوسري، عن سعادته بتمثيل النادي الأهلي في هذه الرياضة، التي تُعتبر الثانية على مستوى العالم، وقال: “نعد الجماهير بتحقيق المنجزات والبطولات هذا الموسم، ونُشارك في بطولة كأس المملكة GT، والتفاعل الجماهيري سيكون كبيرة مع هذه الرياضة في المستقبل، خاصةً من الشباب”.

ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي، على “تويتر”، صورًا لسيارة الراقي بحلتها الجديدة، واللاعبين، الذين حرصوا على التقاط الصور معها.

تدشين سيارة النادي الاهلي 1تدشين سيارة النادي الاهلي 2تدشين سيارة النادي الاهلي 3تدشين سيارة النادي الاهلي 4تدشين سيارة النادي الاهلي 5تدشين سيارة النادي الاهلي 6تدشين سيارة النادي الاهلي 7تدشين سيارة النادي الاهلي 8تدشين سيارة النادي الاهلي 9تدشين سيارة النادي الاهلي 10تدشين سيارة النادي الاهلي 11تدشين سيارة النادي الاهلي 12تدشين سيارة النادي الاهلي 13تدشين سيارة النادي الاهلي 14

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صور.. ضبط تمور فاسدة في خميس مشيط قبل بيعها كأنها جديدة