أخبار عاجلة

بالصور.. البيك تدشن فرعها الجديد في #عنيزة على مساحة 735 متراً

  ......       

المواطن – القصيم

دشنت شركة البيك للأنظمة الغذائية مؤخراً فرعها الثامن والستين في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم، ضمن سلسلة مطاعمها التي اشتهرت بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة.

يمتد فرع البيك الجديد على مساحة 735 متراً مربعاً، وتهدف البيك لافتتاح فروع خارج منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويمتاز المطعم بموقعه الاستراتيجي في حي ابن عبيد بجانب أسواق العثيم، عند تقاطع طريق أبو بكر الصديق مع طريق المدينة الحيوي، وهو يقدم كامل قائمة البيك المعروفة مما يمكنه من تقديم وخدمة العملاء بشكل أكبر بجانب فرعي البيك الآخرين في مدينة بريدة.

وسيقدم مطعم البيك بعنيزة خدماته لعملائه الكرام من محبي وجبات البيك المتنوعة من أهالي عنيزة والمدن المجاورة لها.

وشهد حفل التدشين حضور المهندس رامي أبو غزالة، الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، ومنسوبي شركة الوسطى للخدمات الغذائية ولفيف من الضيوف.

وقد صرح المهندس أبوغزالة بهذه المناسبة قائلاً: “نحن نعتز اليوم بتواجدنا في مدينة عنيزة إحدى أكبر مدن منطقة القصيم في تفعيلٍ جديدٍ لرسالتنا ( هلا بكم …. في بيككم )، والتي من خلالها نقدم للمجتمع المحلي ما هو أكثر من وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة من البيك”.

وأردف قائلاً: “الفرع الجديد شكل فرصة أخرى لنا لتمكين أبناء المملكة في مجال المطاعم السريعة، وذلك من خلال برنامج البيك التدريبي الذي يهدف لاستقطاب الكوادر السعودية للعمل لدى البيك، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة التي تعينهم وتمكنهم من تولي المسؤوليات والمهام التي تسند إليهم، وبالتالي تأسيس جيل جديد راغبٍ بالعمل في قطاع المطاعم بالمملكة”.

ويعد مطعم البيك بمدينة عنيزة المطعم الثالث في منطقة القصيم وهو يسمو بألوان وشعار البيك المتميز، كما يعتمد المطعم التصميم النموذجي الموحد لجميع مطاعم البيك الجديدة، ويستخدم الإضاءة التي تساعد على توفير الطاقة والمحافظة على البيئة، ويوفر كافة متطلبات التنقل لدى ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعلى مدى 42 عاماً، يعد “البيك” رمزاً للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة، في مجال خدمات المطاعم والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، فإن “البيك” يعد من الشركات الرائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء السعودي.

فرق البيك في القصيم (1)فرق البيك في القصيم (2)فرق البيك في القصيم (3)

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء