Propellerads

لا وفاة لمعلمة أو انفجار بروجكتر بحريق المتوسطة ١٩ في #تبوك

صحيفة المواطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – عامر عسيري – شريف النشمي – الدمام

‏نفت المديرية العامة للدفاع المدني ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص انفجار بروجكتر بالمتوسطة ١٩ بتبوك، وبيّنت بأن الصور للحادث الذي وقع في الدمام دون إصابات ولله الحمد.

من جانبه، نفى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم الشريف، ما تردد حول وفاة معلمة في حادث حريق المدرسة.

وقال الشريف في تغريدة له على موقع تويتر: “لا صحة لما يتردد في بعض مواقع التواصل من وفاة معلمة إثر حريق في جهاز بروجكتور في المتوسطة ١٩ بمدينة تبوك، حفظ الله معلمينا ومعلماتنا من كل شر”.
وكانت “المواطن” قد نشرت في وقتٍ سابقٍ خبرًا عن حريق وقع في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد الماضي، بحسب ما أورده المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، وذلك بمبنى المتوسطة التاسعة عشر بغرب الدمام، نتيجة التماس كهربائي، وتمّ بحمد الله تطبيق المدرسة للإخلاء للمبنى بنجاحٍ تامٍ دون تسجيل أي إصابات أو أضرار، ولله الحمد.

ونتيجة لذلك تمّ تعليق الدراسة يوم الأحد بالمدرسة، بناءً على توصيات الدفاع المدني؛ نظرًا لوجود انبعاث كربوني كثيف.
وأشار الباحص، إلى جهود المديرة العامة للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، ومباشرتها الفورية للموقع، والتأكد من الخلل الطارئ وسلامة إخلاء الطالبات من المدرسة بالكامل، والشكر لإدارة المدرسة على تطبيق خطة الإخلاء بنجاحٍ.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق