أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

بالصور.. العماري يتفقّد مكتبي مساجد طريب والأمواه ويوجّه بفرش ٨ جوامع شرق قحطان

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – طريب

قام المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير، الدكتور حجر بن سالم العماري، بجولة تفقدية لمكتب المساجد والدعوة والإرشاد، بمحافظة طريب، ثم توجه بعد ذلك إلى مكتب المساجد بمركز الأمواه.

وكان في استقباله، مدير المكتب الشيخ ظافر محمد الخلاوي، بحضور منسوبي المكتب، وعدد من مراقبي المساجد وخطباء الجوامع، ومدير المكتب التعاوني بالأمواه.

ثم توجه العماري، بعد ذلك، إلى مقر مركز الأمواه، وكان في استقباله، رئيس المركز سعيد بن علي بن محسن، وعدد من منسوبي المركز.

كما اجتمع العماري، بمدير مكتب الأمواه، وعدداً من خطباء الجوامع والمراقبين، شدد فيها على أهمية دور الخطباء، في إيصال الرسالة الإسلامية بكل وسطية واعتدال، بعيداً عن الغلو والتطرف.

وقد وعد المدير العام، بتقديم كافة ما يلزم للمكاتب التابعة للفرع، في أي وقت، دون تردد، من أجل تسهيل سير العمل، وخدمة وإنجاز المراجع؛ حيث اعتمد فرش (٨) جوامع، بثمانية مراكز، شرق قحطان.

وقال إن المملكة تنعم بنعمة الأمن والأمان، وتطبيق الشريعة الإسلامية، وذلك بفضل الله تعالى، ثم القيادة الحكيمة، موجهاً الشكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، ووزير الشؤون الإسلامية، الشيخ صالح آل الشيخ، على ما يولونه من اهتمام وجهد، لنشر العقيدة الإسلامية الصحيحة.

جوله حجر العماري بطريب والامواه

حجر بن سالم العماري

حجر بن سالم العماري

حجر بن سالم العماري

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء