أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - الطائرة الباكستانية -
صور| دماء شهداء انفجار الهرم تروي أرض الوطن -

نُقاد يتغنون بـ #النصر

نُقاد يتغنون بـ #النصر
نُقاد يتغنون بـ #النصر

  ......       

المواطن – مروة نبيل

عقب نجاحه في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية أمام الرائد، أشاد نُقاد رياضيين، بأداء نادي النصر في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم، مؤكدين أنّه يستطيع المنافسة على اللقب.

وقال الإعلامي عبدالعزيز السويّد: “من بداية إصابة عبدالعزيز الجبرين حدث فراغ في وسط النصر، والملاحظ أنّ الكرة لا يقطعها إلا المدافعين، والعلامة الفارقة في الشوط الثاني من مباراة النصر والرائد، هي دخول اللاعب محمد السهلاوي”.

وأضاف عبدالعزيز السويّد، خلال تصريحاته لبرنامج “كورة روتانا، قائلًا: “المميز في مباراة النصر والرائد ،هو دخول اللاعب عبدالرحمن الدوسري المحور الدفاعي”.

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي حاتم خيمي: اللاعب لابد أن يدخل مركز من بداية المباراة وهذا ما حدث للفريق النصراوي في الشوط الثاني.. والعكس في الشوط الأول.. اللاعب أيالا لاعب ثقيل في وسط الملعب، وهو من فتح المباراة في الشوط الثاني، وهذه قيمة اللاعب الأجنبي”.

وتابع نجم فريق الوحدة والمنتخب السعودي السابق، تصريحاته لـ”كورة روتانا”: “هناك بوادر في نادي النصر للمنافسة على الدوري هذا الموسم.. وإذا أراد نادي النصر أنّ يكون لديه نفس طويل في المنافسة، فهو بحاجة للاعبين أفضل من إيفان وتوموسوف”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء