أخبار عاجلة

سببان منعا #الهلال من التتويج بـ”دوري جميل”

سببان منعا #الهلال من التتويج بـ”دوري جميل”
سببان منعا #الهلال من التتويج بـ”دوري جميل”

  ......       

المواطن – مروة نبيل

حصل نادي الهلال على إشادة واسعة من قبل الإعلاميين الرياضيين أحمد الفهيد، ومحمد البكيري، مؤكدين أنّه كبير الأندية السعودية ويُعتبر منظومة رياضية حقيقية، رغم وجود أخطاء منعته من التتويج ببطولة الدوري.

قال الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد: “بلغة الأرقام نادي الهلال كبير الأندية السعودية، بعدد بطولاته في الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد.. رغم غياب نادي الهلال عن تحقيق البطولة الآسيوية منذ أعوام لا يزال زعيم آسيا”.

وتابع تصريحاته لبرنامج “كورة روتانا” : “رغم كل هذه الأرقام عجز نادي الهلال عن تحقيق الدوري منذ ستة أعوام، وعجزه عن تحقيق الآسيوية هذه خيبة أمل لجمهوره، هل يليق بنادٍ مثل الهلال ألا يفوز إلا ببطولات النفس القصير؟ّ!”.

وأضاف: “نادي الهلال لا يقوده رجل واحد بل مجموعة من الرجال، ونحن نتحدث عن فريق يتبعه أمة من الجماهير في كل أصقاع المعمورة، وكثير من قرارات نادي الهلال تتخذ بناءً على الضغط الجماهيري”.

وفي السياق ذاته، قال الكاتب الرياضي محمد البكيري: “في نادي الهلال منظومة رياضية حقيقية.. ورغم وجود بعض الخلافات، إلا أنّ الهلال الأقل ضجيجاً بين الأندية السعودية”.

وواصل تصريحاته لبرنامج “كورة روتانا”، قائلًا: “في نادي الهلال هناك خلافات إدارية ومالية وأحياناً تكون حادة وقوية، ولكنها تُعاد دائماً للأغلبية الشرفية، الهلال لم يُحقق الدوري لوجود سببين؛ الأول: خطأ القرار الإداري، والثاني: خطأ القرار الفني”.

وأردف الكاتب الرياضي: “إبعاد اللاعب ناصر الشمراني الموسم الماضي، كان خطأ إدارياً أو فنياً تسبب في عدم تحقيق الدوري”.

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - وزير التعليم: نواكب تطلعات رؤية 2030 في التخلص من التعليم التقليدي
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء