أخبار عاجلة
حازم الشناوي يرحل بـ"الكاميرا من الملعب " -

بهذه الكلمات واسى مدير جامعة نجران ذوي المقتول بأمريكا ” النهدي”

بهذه الكلمات واسى مدير جامعة نجران ذوي المقتول بأمريكا ” النهدي”
بهذه الكلمات واسى مدير جامعة نجران ذوي المقتول بأمريكا ” النهدي”

  ......       

المواطن- حسين المصعبي- نجران

قدم مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن تعازيه لذوي الطالب المقتول بالولايات المتحدة الأمريكية حسين النهدي .

وقال الحسن في اتصال هاتفي بوالد المقتول ” تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة ابننا الشاب حسين والذي قتل غدرا، وإننا لفخورون به فلقد قتل في ميادين العلم والمعرفة”.

وعبر الحسن عن أحر تعازيه وصادق مواساته لجميع أفراد أسرة النهدي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.

ومن جهته، أجرى وكيل الجامعة الدكتور محمد فايع إتصالا هاتفيا بوالد النهدي وابن عمه ، وعبر عن حزنه الشديد بفقدان أحد الشباب المثابرين في الحصول على أعلى الشهادات والذين هم عماد المستقبل.

وقدم فايع تعازيه لذوي المقتول سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ومن المقرر أن يشارك غدا في محافظة شروره وفد من جامعة نجران يتقدمهم عميد كلية العلوم والآداب بشروره الدكتورمحمد هادي الشهري جثمان المقتول حسين النهدي في مطار المحافظة لتشييع جثمانه ومشاركة ذويه حزنهم ومصابهم .

وكان الطالب السعودي حسين سعيد النهدي (24عامًا) والذي يدرس على حسابه الخاص في ولاية ويسكونسن الأمريكية، توفي متأثرًا بجراحه، جراء الاعتداء العنيف الذي تعرض له من جانب شخص مجهول في مدينة مينوموني، في ساعة مبكرة من صباح الأحد (30 أكتوبر 2016).

وغردت الجامعة عبر حساب متحدثها الرسمي الدكتور زهير العمري في يوم الحادثة معبرة عن ألمها وحزنها بوفاة المقتول النهدي ومقدمة تعازيها لذوي المقتول .

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء