أخبار عاجلة
حازم الشناوي يرحل بـ"الكاميرا من الملعب " -

اخبار السعودية اليوم - تشيلسي يسحق أيفرتون.. وسيتي يتعثر أمام ميدلزبره

سحق تشيلسي ضيفه ايفرتون بخماسية نظيفة وتسلق الصدارة موقتا، مستغلا سقوط المتصدر السابق مانشستر سيتي في فخ التعادل في اللحظات القاتلة أمام ضيفه ميدلزبره 1-1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع تشيلسي رصيده الى 25 نقطة من 11 مباراة، بفارق نقطة عن سيتي ونقطتين عن كل من ارسنال الذي يلتقي جاره توتنهام الأحد وليفربول الذي يستقبل واتفورد، وحقق تشيلسي، بطل 2015، فوزه الخامس على التوالي من دون ان تهتز شباكه، وذلك بعد سقوطه أمام جاره اللندني أرسنال صفر-3.

على ملعب ستامفورد بريدج" وامام 41429 متفرجا، أمطر لاعبو المدرب الايطالي انطونيو كونتي شباك الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبورغ بخماسية تناوب على تسجيلها البلجيكي ادين هازار (19 و56) والاسبان ماركوس الونسو (20) ودييغو كوستا (42) وبيدرو رودريغيز (65).

وفي المباراة الثانية، أعاد ميدلزبره المتواضع مانشستر سيتي الى ارض الواقع حارما اياه من نهاية أسبوع رائعة، عندما هز شباكه في الوقت القاتل وعاد بالتعادل 1-1 من ملعبه، على ملعب "الاتحاد" وأمام 54294 متفرجا، تقدم سيتي بهدف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (43) وسيطر على معظم مجريات المباراة، بيد ان ميدلزبره عادل في الوقت القاتل عبر الهولندي مارتن دي رون (90).

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

image 5

image 6

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة