أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب «شيترال» في باكستان -
زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب إقليم شينجيانغ بالصين -

ضاحي خلفان: التحالف العربي قطع الطريق على إيران الملالي الإرهابيين

ضاحي خلفان: التحالف العربي قطع الطريق على إيران الملالي الإرهابيين
ضاحي خلفان: التحالف العربي قطع الطريق على إيران الملالي الإرهابيين

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب

رأى نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، اليوم السبت، أن العراق أصبح “دار أنجال الخميني”،  موضحًا أن التحالف العربي الذي تقوده المملكة لدعم السلطة الشرعية في اليمن “قطع الطريق” على المشروع الإيراني في الدولة الشقيقة.

وقال عبر سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحن لسنا ضد إيران الشعب، نحن ضد إيران الملالي الإرهابيين في الأرض”.

وتابع: “دعم النظام الإيراني الطائفي ناشر الإرهاب والفتن أمر ينافي العقل والمنطق والحكمة”، وأضاف: “عراق إيران غير عراق العرب.. عراق إيران مستعمرة فارسية”، مؤكدًا أنه “لم تعد العراق بلاد عرب، وإنما دار أنجال الخميني”.

وأردف أن “الخارطة الأممية في قضية اليمن هذه المرة أراها منطقية… الحوثي بعد إعلانه بأنه وريث حكم اليمن من أجداده، لن يكون له أكبر من حجمه في اليمن”.

واستكمل خلفان قوله: “المشروع الإيراني قطع التحالف الطريق عليه، والمشروع الأممي المقدم الآن من ولد الشيخ يقزم تدخُّل إيران في اليمن إلى حد التلاشي”.

وختم: “الحوثي يقبل الآن أن يكون مجرد حلقة ضمن منظومة دولة إذا وقع الاتفاق، والحلم بحكم اليمن طار”، مصرحًا بأن “الدولة الاتحادية هي النظام الأكثر قابلية في اليمن؛ كي تكون الأحوال مستقرة”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء