أخبار عاجلة
وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل -

بالصور .. مبنى مهجور يثير مخاوف أهالي أبحر الجنوبية ومطالب بإزالته

  ......       

المواطن – وليد الفهمي – جدة

في الوقت الذي يلجأ فيه عدد كبير من أهالي وسكان عروس البحر الأحمر لمناطق أصبحت متنفساً لهم ، شكوا بالوقت نفسه من انتشار الروائح الكريهة التي تنبعث من إحدى الغرف المهجورة المجاورة و التي أصبحت تشكل وبلا شك خطراً محدقاً يدق ناقوس الخطر .

كل تلك التداعيات تلقتها ” المواطن ” بعدد كبير من الشكاوى لمرتادي منطقة السباحة بأبحر الجنوبية حيث وقفت ووثقت بالصور ذلك الموقع الذي يعج بالروائح المثيرة للاشمئزاز حيث أصبح ذلك  الموقع تحت وطأة الإهمال، وانتشرت داخله أنواع القاذورات  والروائح الكريهة مما أثار غضب عدد كبير من الأهالي والزوار ، الذين حمّلوا أمانة محافظة جدة ذلك الإهمال الكبير .

وتحدث بعض زوار المنطقة بقولهم: ما نراه منظر غير حضاري على كورنيش جدة وليس من المعقول أن نجد مبنى مجهوراً قد يصبح  في أي وقت قنبلة موقوتة حتى تتحرك الأمانة لإزالته واستبداله بدورات مياه والتي لم نجدها هنا كونها منطقة مخصصة للسباحة.  مؤكدين لـ المواطن أن هناك العديد من الأمور التي تثير العديد من التساؤلات في ظل عدم تحرك الأمانة حتى الآن.

ابحر - جنوبية 1 (43) ابحر - جنوبية 1 (41) ابحر - جنوبية 1 (37) ابحر - جنوبية 1 (35) ابحر - جنوبية 1 (32) ابحر - جنوبية 1 (14) ابحر - جنوبية 1 (19) ابحر - جنوبية 1 (18) ابحر - جنوبية 1 (22) ابحر - جنوبية 1 (29) ابحر - جنوبية 1 (12) ابحر - جنوبية 1 (11) ابحر - جنوبية 1 (27) ابحر - جنوبية 1 (3) ابحر - جنوبية 1 (10) ابحر - جنوبية 1 (8) ابحر - جنوبية 1 (5)

">

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برئاسة نائب الملك.. مجلس الوزراء يشيد بالمشروعات التنموية في #الشرقية
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء