أخبار عاجلة

“ساب” يدعم “عناية” لتجهيز عيادة النساء والولادة بالرياض

“ساب” يدعم “عناية” لتجهيز عيادة النساء والولادة بالرياض
“ساب” يدعم “عناية” لتجهيز عيادة النساء والولادة بالرياض

  ......       

المواطن – الرياض

تلقت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” بمنطقة الرياض، دعماً مالياً من البنك السعودي البريطاني ” ساب ” لإنشاء عيادة خاصة بالنساء والولادة بمجمع عيادات عناية الصحي ، ويأتي هذا الدعم تحت المسؤولية الاجتماعية بدعم القطاع الخاص للجمعيات الخيرية في إنشاء هذه العيادة وتأمين الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية الخاصة بها.

وقال الدكتور عبد الله الشاجري المدير التنفيذي لعناية إن الهدف من هذا الدعم ، هو تلبية احتياجات المريضات الحوامل ومتابعتهن أثناء الحمل والرضاعة وتثقيفهن صحياً في تقديم خدمات نسائية شاملة ومتكاملة في كافة الفئات العمرية إضافة إلى الأطفال المحتاجين والفقراء الذين يحتاجون رعاية صحية وطبية في تخفيف معاناتهم من الألم والتشوهات الخلقية التي تحصل عند الأطفال أثناء الولادة لا سمح الله.

وأضاف أن هذا التعاون يأتي من اهتمام الجمعية بدعم الأعمال الخيرية وخاصة الصحية من القطاع الخاص لهذا الوطن الغالي وتحقيقًا لمقتضى عمل الجمعية وما أسست له، موضحًا أن “عناية” من الجهات الخيرية الصحية المهتمة بتقديم الرعاية الطبية والعلاجية والدوائية وسيساهم هذا الدعم بتفعيل البرامج الصحية النوعية مثل برنامج متابعة الحمل وبرنامج صحة المرأة وكذلك الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم وبرامج توعوية وغذائية متخصصة للحوامل والمرضعات والاهتمام بحديثي الولادة ومد يد العون لمساعدة المحتاجين والفقراء، وكذلك مشاركة الجمعية في البرامج الصحية الوقائية .

وأعرب “الشاجري” عن شكره وتقديره لإدارة البنك السعودي البريطاني ” ساب ” ، على دعمهم سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء، موجهًا الشكر للمسؤولين على هذا التعاون المثمر الذي يصب في مصلحة المريض. ومُتمنياً من جميع القطاع الخاص بشكل عام والبنوك بشكل خاص دعم جمعية عناية الخيرية لخدمة ورعاية المرضى.

 

 

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء