أخبار عاجلة
شعبة "الجزارين" تكشف الأسعار الجديدة للحوم -

بالصور.. توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأشقاء السوريين في الرمثا

  ......       

المواطن – الرياض

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية، على أبناء الأشقاء السوريين في مدينة الرمثا الأردنية، مستهدفة عدد 1.988 طالباً وطالبة، وذلك خلال المحطتين 18 و 19، ضمن برنامجها التعليمي “شقيقي بالعلم نعمرها”.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، أن الحملة مستمرة بتوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على أبناء الأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن، مؤكداً أن العمل جارٍ لتنفيذ كامل الخطة؛ بحيث تشمل جميع أبناء الأشقاء السوريين في الأردن.

وأبان أن الحملة الوطنية السعودية؛ تستهدف من خلال هذا المشروع التعليمي استكمال ما خصص لأبناء لأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن والبالغين 150 ألف طالب وطالبة، بالتعاون والتشارك مع وزارة التربية والتعليم الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي و الإسلامي.

وأكد السمحان، أن العمل الإنساني الذي تقدمه الحملة الوطنية السعودية، يشمل جميع المحاور الإغاثية التي تصب في مصلحة الشقيق السوري وتلبي احتياجه الفعلي من المواد الإغاثية، وذلك للتخفيف من المعاناة التي يمرون بها، وتوفير حياة كريمة لهم، امتثالاً للواجب الديني والإنساني.

حقائب اطفال سوريا (5)حقائب اطفال سوريا (4)حقائب اطفال سوريا (3)حقائب اطفال سوريا (2)حقائب اطفال سوريا (1)

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء