أخبار عاجلة
طبيب هندي يناشد خارجية بلاده إنقاذ مريضة مصرية -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة -

أمين عسير ينذر مقاولي أبها المتعثّرين ويهدّد بسحبها

أمين عسير ينذر مقاولي أبها المتعثّرين ويهدّد بسحبها
أمين عسير ينذر مقاولي أبها المتعثّرين ويهدّد بسحبها

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

أكد أمين منطقة عسير، صالح بن عبدالله القاضي، على أنه سيتم سحب المشاريع المتعثرة بالمنطقة، من المقصرين في تنفيذها.

جاء ذلك، خلال اجتماعه، أمس، مع عدد من المقاولين المنفذين لمشاريع بمدينة أبها، بمكتبه، وبحضور مدير المشاريع الاستراتيجية، المهندس خالد المفرج، ومدير الإشراف والتنفيذ، المهندس علي المفتاح، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية، أحمد مارق عسيري.

وشدد القاضي، على أهمية إنجاز المهام التي أوكلت لكل مقاول، بالمدة المحددة، التي تم الاتفاق عليها بالعقود المبرمة مسبقاً، لافتاً في الوقت نفسه، بأنه سيتم سحب المشاريع المتعثرة التي أهملت من بعض المقاولين، في عددٍ من المواقع، بالإضافة إلى أنه سيتم متابعتها من قبله شخصياً، والوقوف عليها بشكل دوري، وألمح القاضي إلى سرعة تعديل بعض الملاحظات البسيطة، لتدارك بعض الأخطاء، وسيتم محاسبة كل مقصر في المدة المحددة لها.

هذا، واستمع أمين عسير، إلى شرح مفصل عن بعض الأعمال والمشاريع القائمة؛ من أبرزها مشروع الساحل، ومشروع كوبري الجفالي الواقع على تقاطع طريق الملك فهد (أبها – خميس مشيط)، الرابط بأحياء مدينة الأمير سلطان، ومشروع المركز الحضاري، ومشروع وادي أبها، ومشروع طريق (أبها – خميس مشيط) الرديف، ومشروع ممشى الضباب في مدينة أبها، الذي يطل إطلالة باهية على تهامة عسير “عقبة ضلع”.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد، فيما تبقى من تلك المشاريع، لمواكبة النهضة التي تشهدها المنطقة، لتكون أنموذجاً للعمل المميز والمنظم.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء