أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

اخبار السعودية اليوم - ريال مدريد يوسع فارق الصدارة مع برشلونة

أحرز جاريث بيل هدفين في غضون ثماني دقائق في الشوط الأول ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه ليجانيس 3-صفر ويوسع الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدأ ريال مدريد - الذي تعادل 3-3 على ملعب ليجيا وارسو الأسبوع الماضي في دوري الأبطال - المباراة ببطء أمام جاره الصاعد حديثا لدوري الأضواء لكن بيل وضعه في المقدمة في الدقيقة 37.

واستقبل الدولي الويلزي - الذي سجل هدفا من تسديدة مباشرة أمام ليجيا - تمريرة طويلة من إيسكو اخترقت دفاعات الضيوف قبل أن يراوغ يون سيرانتيس حارس ليجانيس ويضع الكرة في الشباك من زاوية ضيقة. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع استغل بيل خطأ دفاعيا بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة للألماني توني كروس اصطدمت بصدر الفارو موراتا لتصل الى الدولي الويلزي الذي أودعها في المرمى من مدى قريب.

وأضاف موراتا - الذي شارك أساسيا بدلا من كريم بنزيمة المصاب - الهدف الثالث في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة من كروس انفرد على إثرها بسيرانتيس ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية.

وخاض كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد مباراة هادئة وسقط كثيرا في مصيدة التسلل لكنه كان قريبا من صنع هدف ثالث لبيل لولا تدخل سيرانتيس الذي أنقذ مرماه من ضربة رأس لجناح ريال مدريد.

وتفوق موراتا بهذا الهدف على بيل ورونالدو ليصبح هداف الفريق بثمانية أهداف في كل المسابقات.

وبات رصيد ريال مدريد 27 نقطة بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيخوض مباراة صعبة في وقت لاحق اليوم على أرض اشبيلية، وظل رصيد ليجانيس الوافد الجديد على المسابقة عشر نقاط من 11 مباراة في المركز 17.

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

image 5

image 6

image 0

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح