أخبار عاجلة

العمل تحذّر من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي في مكاتب الخدمات الإلكترونية

العمل تحذّر من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي في مكاتب الخدمات الإلكترونية
العمل تحذّر من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي في مكاتب الخدمات الإلكترونية

  ......       

المواطن – الرياض

أهاب وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور نايف بن محمد الصبحي، بكافة المستفيدين والمستفيدات من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، إلى ضرورة الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بهم، وعدم الكشف عن بياناتهم الشخصية لأي جهة كانت، لعدم استغلالها في ممارسات سلبية، تعرضهم لمساءلة قانونية.

وقال الوكيل الصبحي: “إن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 119مكتباً، ووحدات الإعانات وعددها 33 مكتباً، تستقبل المستفيدين والمستفيدات، وتتواصل معهم في حال عدم قدرتهم على تحديث بياناتهم الشخصية”.

وأضاف أنه بإمكان مستفيدي الضمان والرعاية غير القادرين على تحديث بياناتهم، التواصل مع الرقم الموحد 19911، وإعطاؤهم بياناتهم الشخصية، لمساعدتهم في عملية التحديث.

وأوضح وكيل الضمان الاجتماعي، أن مكتب الضمان في عسير، دعا الجمعيات واللجان الأهلية إلى الاستفادة من الكوادر الوظيفية الموجودة لديه، من أجل مساعدة المستفيدين في تحديث بياناتهم، مشيراً إلى توجه عدد من الباحثين الميدانيين في مكاتب الضمان ووحدات الإعانات المنتشرة في كافة مناطق المملكة، إلى منازل كبار السن، للوقوف بشكل مباشر على حالتهم، لتقديم خدمات الوزارة لهم، وتحديث بياناتهم.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. شاحنة تقطع التيار عن “مطار جازان” و”الكهرباء” تباشر
التالى البت في موقف #خالد_الدوسري_2_ديسمبر