أخبار عاجلة
وزير التعليم العالي: أنا لا أجامل زوجتى -
قريبًا.. "دويتو" غنائي بين هبه مجدي ومحمد محسن -
بالصور.. مايا دياب تتألق في مهرجان دبي للتسوق -
هانى شاكر وراء اعتذار شيرين للهضبة -
أمم إفريقيا.. "كبنانجا" يتقدم للكونغو على توجو -

الحقباني يبحث مع هارون إجراءات وخطوات استقدام العمالة البنجلاديشية

الحقباني يبحث مع هارون إجراءات وخطوات استقدام العمالة البنجلاديشية
الحقباني يبحث مع هارون إجراءات وخطوات استقدام العمالة البنجلاديشية

  ......       

المواطن – الرياض

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، بمكتبه اليوم الأحد، رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البنجلاديشية السعودية، في البرلمان البنجلاديشي، السيد بذل الحق هارون، وعدداً من أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية البنجلاديشية السعودية، في البرلمان، والسفير البنجلاديشي لدى المملكة، السيد غلام موشي، حيث ناقش الجانبان تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وأوجه التعاون حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق الجانبان، خلال الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للشؤون العمالية الدولية، الأستاذ زياد بن إبراهيم الصايغ، إلى إجراءات وخطوات استقدام العمالة البنجلاديشية، حتى وصولها للمملكة، وسُبل تطويرها، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات في مجالات العمل، وأوضاع العمالة البنجلاديشية في المملكة.

وثمّن معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدور التنموي للعمالة البنجلاديشية، ومساهمتها في إنجاز عدد من المشاريع التنموية في المملكة.

من جانبه، قال رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البنجلاديشية السعودية، إن الوافدين البنجلاديشيين العاملين في المملكة، يشعرون بالارتياح لوجودهم في المملكة، كما أنهم يحرصون على الالتزام بالأنظمة المحلية والرسائل التي تصل لهم من قبل السفارة البنجلاديشية.

وفي نهاية اللقاء، التقطت الصور التذكارية، ثم ودَّع معالي الوزير، رئيس وأعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية، متمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق، خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية - هذه هي صورة قاتل المبتعث السعودي حسين النهدي
التالى مفاوضات داليان مع المولد تلقى اهتمام الصينيين!