أخبار عاجلة
الأهلى يحشد قوته الهجومية لتخطى طموحات سموحة -
أوكسفام: سكان اليمن يعيشون خطر جوع كارثي -

سابك تتبرع بمليوني ريال للجبيل الخيرية.. وسعود بن نايف يفتتح مبنى “وقف”

  ......       

المواطن – فهد الحشام – الجبيل
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، مساء أمس الأحد، مؤتمر سابك الفني الثاني عشر بعنوان (التميّز في تكامل الأصول)، وذلك بمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان، رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد الفالح، كما افتتح سموه مبنى وقف سابك التابع لجمعية الجبيل الخيرية.
وفور وصوله كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد الخنيني، وأعضاء المجلس، وأزاح الستار عن اللوح التذكاري، إيذانًا بافتتاح مبنى وقف سابك التابع لجمعية الجبيل الخيرية، والمقر الجديد للجمعية.
بعد ذلك أعلن صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، عن تبرّع شركة سابك بمبلغ مليونين ريال لجمعية الجبيل الخيرية.
وتجوّل على منشآت ومرافق المبنى، واستمع إلى شرحٍ موجزٍ عن أبرز الخدمات التي تقدمها الجمعية، ثم التقطت لسموه الصور التذكارية.
وعقب الافتتاح، أوضح أمين عام جمعية الجبيل الخيرية والناطق الإعلامي باسم الجمعية، أحمد بن مطر السويدي، أن مبنى وقف الجمعية تم استثماره بالكامل، وسيذهب ريع المبنى للمستفيدين المسجلين في الجمعية، حيث إن المشروع تم دعمه من شركة سابك بالكامل، مشيرًا إلى أن توقيع الاتفاقية بين الجمعية وسابك لهذا المشروع، كان تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية.

وأبان السويدي، أن المقر الجديد للجمعية يتكون من دورين، وعدد من الأقسام، تتوزع مهامها وأنشطتها على الأعمال الخيرية بمحافظ الجبيل، وهي تحت مظلة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتقدم الجمعية جميع الخدمات والرعاية الاجتماعية لمستفيديها المسجلين لديها، كما يوجد قسم نسائي لخدمة المستفيدات، إضافة إلى وجود مركز للتنمية الأسرية لتقديم الاستشارات الأسرية وإصلاح ذات البين في المجتمع.

سعود بن نايف يرعى مؤتمر سابك 5سعود بن نايف يرعى مؤتمر سابك 4سعود بن نايف يرعى مؤتمر سابكسعود بن نايف يرعى مؤتمر سابك1

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - تزّين مدينة بريدة «بمليوني زهرة» موسمية
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء