أخبار عاجلة
محللون: مؤتمر «فتح» رسّخ نفوذ «عباس» -
«ترامب» ينتقد السياسية النقدية والعسكرية للصين -

بالصور.. ”المواطن“ ترصد فرحة ذوي مرشحات الوظائف التعليمية بعسير : اليوم نقطف ثمار التعب

  ......       

المواطن – عسير

شهد فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير، في أول يوم عقب إعلان الوظائف النسوية، توافد المرشحات للمطابقة النهائية لبياناتهن لدى الفرع.

وحرصت ”المواطن“ على التواجد بموقع فرع الخدمة بعسير والتقت عدداً من ذوي المرشحات الذين تقدّموا بشكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين، على موافقته لاستكمال إجراءات تعيين المعلمات على الوظائف التعليمية التي سبق الإعلان عنها.

وعبّر عبدالرحمن الأسمري عن شكره وامتنانه للملك سلمان الذي منح ابنته شرف خدمة هذا الوطن الغالي، مبينًا أنّ ابنته أمضت عشرة أعوام بانتظار الوظيفة، واليوم شدّت رحالها مبكرة من بللسمر متوجهةً لفرع الوزارة بأبها لمطابقة بياناتها.

وأكّد عبدالله القحطاني لـ”المواطن“ أنّ مطابقة البيانات لزوجته تمت بيسر وسهولة ولم تستغرق وقتًا طويلاً للمطابقة، داعيًا الله أنْ يفرحوا بتعيينها رسميًا.

وقال عبدالرزاق أحمد، شقيق إحدى المرشحات: “حتى هذه اللحظة وشقيقتي غير مستوعبة أنّه تم تعيينها، حيث أمضت تسعة أعوام بانتظار الوظيفة، وها هو اليوم هو باكورة قطف ثمار تعبها”.

وأضاف ”عبدالرزاق“: منذ أن قرأنا نبأ إعلان الوظائف التعليمية، ونحن على أعصابنا حيث قمنا على الفور بالبحث عن اسم شقيقتي فوجدناه ضمن الأسماء .

وكانت وزارة الخدمة المدنية دعت، أمس (5000) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20-12-1437هـ ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهن لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 7-2-1438هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق 10-2-1438هـ خلال فترة الدوام الرسمي.

الخدمة المدنية المقبولات (1)الخدمة المدنية المقبولات (2)الخدمة المدنية المقبولات (3)الخدمة المدنية المقبولات (4)الخدمة المدنية المقبولات (5)الخدمة المدنية المقبولات (6)

 

 

 

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء