أخبار عاجلة

رسالة stc #يانائف_سدد_الفاتورة “ترويجية غبية ” أم “حقيقية”؟!

رسالة stc #يانائف_سدد_الفاتورة “ترويجية غبية ” أم “حقيقية”؟!
رسالة stc #يانائف_سدد_الفاتورة “ترويجية غبية ” أم “حقيقية”؟!

  ......       

 

المواطن – شريف النشمي – الرياض

أثارت رسالة إشعار أرسلت عبر تطبيق mystc ( خدماتي ) لعدد كبير من مشتركي الشركة تطالب أحد عملائها بالسداد ، رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع ” تويتر ” وتباينت ردود الأفعال بين مصدق للرسالة ومشكك وبين ساخر من طريقة التسويق والتي وصفوها بالغبية  .

وبيّن عدد من المغردين أن الرسالة عبارة عن حملة ترويجية من الشركة ومحاولة منها للفت انتباه المشتركين بعد حملات المقاطعة الشرسة التي واجهتها خلال الشهرين الماضيين وأن الرسالة عبارة عن فكرة تسويقية غبية – حسب وصفهم –  ، وبينوا أن الرسالة التي تطالب شخصاً بعينه لا ترسل للجميع كون الرسالة لا تهمهم ومعنية بشخص بعينه ؛ فهي حتى بالخطأ غير مقنعة .

وطالبوا الشركة بالكشف عن هوية عميلها ” نايف ” قطعاً للشكوك التي دارت حول هدف الرسالة .

‏وقال الكاتب طارق النوفل ساخراً من رسالة الشركة :  قبل يومين جتني فاتورة من STC جوال منقول من سنة والآن جتني رسالة من تطبيقهم ” مرحباً نائف ” وفاتورة قيمتها 1400 ريال #يانائف_سدد_الفاتورة.

وقال الكاتب جمال خاشقجي:  كنت أتساءل ، ما بال الاتصالات لخبطت وتقول  #يانائف_سدد_الفاتورة ، فإذا به هاشتاق والرسالة وصلت لعشرات ، حسناً لنتوقف عن التسديد حتى يستبين الأمر.

فيما ذهب الجزء الآخر من المغردين الى أن الرسالة ربما أرسلت بالخطأ فعلاً وهناك طرق عديدة لحملات الترويج غير هذه الطريقة التي تضعف ثقة مستخدميها بها.

وكانت stc اعتذرت عن الرسالة التي وصفتها بالخطأ وقدمت لعميلها المدعو ” نايف ” سداد فاتورة لمدة عام وجهازاً ذكياً وللمشاركين بهاشتاق #يانائف_سدد_الفاتوره 10 أجهزة بشكل عشوائي لعشرة أشخاص يحملون اسم ” نايف “.

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء