أخبار عاجلة
منير يقدم حفلا في الأردن 16 ديسمبر -
«المصري» يختتم تدريباته استعددًا لبتروجت -

ملاحظة دوّنها سعود الفيصل بيده قبل عشرين عاماً

  ......       

المواطن – الرياض

نشر مدير الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السفير أسامة نقلي صفحة من بحث قدمه للوزارة، وقد كُتبت عليها ملاحظة بخط الأمير سعود الفيصل، الذي وصفه بأنه من الخطوط التي لا تكاد تقرأ، تكشف مدى “حذره” واهتمامه بموظفيه.

وكشف نقلي على حسابه الرسمي بـ “إنستجرام” قصة الملاحظة وتفاصيلها قائلاً: ”كتبها الفيصل – رحمه الله – على دراسة قدمتها له بناء على طلبه لتطوير العمل الإعلامي بوزارة الخارجية، وذلك بعد عودتي من السفارة في واشنطن في العام ١٩٩٧م، حيث كانت النية معقودة على تكليفي بإدارة الإعلام بالوزارة”.

وكشف نقلي أن خط الأمير سعود كان من الخطوط التي يصعب قراءتها، حتى إن الأمير كان يقول: “أنا نفسي لا أستطيع قراءة خطي”، مشيراً إلى أنه كتب هذه الملاحظة بخط أوضح من العادة.

وجاءت الملاحظة – التي وصفها نقلي بأنها تعبر عن حذر الأمير وتأنّيه – كالتالي: “دراسة أولية جيدة ولا بد أنه سيكون له أفكار إضافية عند تسلمه الإدارة، أرجو دراسة توفير الإمكانيات التقنية والبشرية المطلوب توفيرها.. من الواضح أن إدارة الإعلام حتى الآن ليس لديها الإمكانيات للقيام بواجباتها، آمل أن تكون هذه بداية لإدارة إعلام تقوم بما هو مطلوب منها”.


المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - التعليم: ما يتم تداوله حول اعتماد الوزارة للتقويم الدراسي والإختبارات غير صحيح
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء