أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

المصلون في مساجد الطوال : مقذوفات الحوثي لن تخيفنا ولن نهجر مساجدنا

  ......       

الموطن – خضر الخيرات – الحد الجنوبي

رصدت “المواطن” اليوم صلاة الظهر في عدد من مساجد قرية شعب الذئب التابعة لمحافظة الطوال الحدودية التي حاول الحوثيون استهداف أحد مساجدها أمس الاثنين، تلك الاعتداءات التي تكشف جرم الحوثي واستهانته بالمقدسات الإسلامية.

وأدى المصلون صلاة ظهر اليوم في مساجد القرية، منها المسجد الذي تم استهدافه، ومسجد آخر جاءت الإصابة بجواره مستهدفة ثلاث سيارات، وأصابت خمسة مواطنين.

وأكد المصلون لـ” المواطن” أن مقذوفات المليشيات الحوثية لن تخيفنا ولن نهجر مساجدنا ، حتى لو استهدفوها بمقذوفاتهم العشوائية التي تكشف توجههم الخبيث في استهداف المساجد، خاصة أن عدوانهم جاء بعد أيام من محاولتهم الإجرامية لاستهداف مكة المكرمة تنفيذاً لأوامر أسيادهم المجوس.

وقال المواطن حسن مهجري: صلينا في مساجدنا، ونحن آمنون بأمن الله، ثم أمن قواتنا المسلحة على الحدود، نحن قوم نعيش في نعمة من الأمن التي حبانا بها الله عز وجل ويحميها جنودنا البواسل، وهذا شعور الجميع هنا، وكما تشاهدون المساجد مليئة بالمصلين من كبار السن والشباب والصغار لا يخشون إلا الله سبحانه.

فيما أكد آخرون أن الصلاة في مساجد الطوال لم تتوقف، ولن تتوقف، سنحضر للصلاة، وكلنا ثقة في القوات المرابطة على الحدود لردع كل من يحاول المساس بأمن هذا الوطن الآمن.

يذكر أن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني قال إنه في تمام الساعة 22:05 من مساء أمس الإثنين باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة الطوال مما نتج عنه إصابة ٥ مواطنين حيث تم نقلهم إلى المستشفى ، كما نتج عن المقذوفات تعرض مسجد ، و ٣ سيارات لأضرار مختلفة، وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

 

IMG_2577 IMG_2578 IMG_2579 IMG_2580 IMG_2581

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء