أخبار عاجلة
تعرف على أبرز أحداث اليوم.. " -
أسانج ينشر شهادته في لندن: الجنس كان بالتراضي -

#موبايلي أعمال تدعم الكفاءة التشغيلية للمنشآت عبر (الراوتر المدار)

#موبايلي أعمال تدعم الكفاءة التشغيلية للمنشآت عبر (الراوتر المدار)
#موبايلي أعمال تدعم الكفاءة التشغيلية للمنشآت عبر (الراوتر المدار)

  ......       

المواطن – الرياض

تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خدمة الراوتر المدار لقطاع الأعمال من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والقطاع الحكوميضمن باقات متنوعة تشمل العديد من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات. وتوفر الخدمة لعملائها طريقة سهلة وسريعة لتركيب وإعداد ومراقبة الراوتر عبر شبكة الربط الافتراضية مما ينتج عنه مستوى عالي للخدمة.

كما تقدم هذه الخدمة ضمن مجموعة من خدمات تقنية المعلومات والاتصالات لقطاع الاعمال والتي تشمل خدمات استضافة مراكز البيانات والحوسبة السحابية.

وتضمن خدمة الراوتر المدار للمنشآت  ترشيد المصاريف التشغيلية والإدارية لتقنية المعلومات و  توفير الوقت والجهد داخل بيئة العمل مع مستوى عالي من الأمان و ضمان استمرارية العمل ، حيث تقوم الخدمة على مراقبة حالة اتصال الراوتر بالشبكة على مدار 24 ساعة، واكتشاف الأعطال والعمل على إصلاحها حتى قبل أن يعلم بها العميل في بعض الحالات من خلال ميزة الرصد الاستباقي. وفي حال وقوعها، يقوم فريق الصيانة المتخصص بالعمل على إصلاح الأعطال وصيانة الأجهزة المعطلة واستبدالها عبر اتفاقیة مستوى الخدمة. هذا وتوفر الخدمة تقارير مفصلة عن حالة الخدمة ومدى استقرارها  وهو ما يدعم تجربة العملاء في الخدمات التي تقدمها موبايلي لقطاع الأعمال.

تعليقًا على ذلك قال المهندس/ ماجد بن عبدالعزيز العتيبي رئيس تنفيذي أول للتخطيط الاستراتيجي والتسويق ” تضمن موبايلي أعمال لجميع المنشآت، من خلال خدمة الراوتر المدار، مستوى آداء عالي وكفاءة عالية للشبكة من خلال فريق محترف ومتخصص للدعم الفني ومراقبة الشبكة والراوتر والذي يعمل على مدار الساعة مما يمنح المنشأة الفرصة للتركيز على تنمية أعمالها”

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء