أخبار عاجلة

شاهد.. أمير #جازان يدشّن خلايا الأمل

المواطن – جازان

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، أمس الإثنين، أول مركز لتسجيل الراغبين بالانضمام لقافلة المتبرعين بالخلايا الجذعية في المنطقة الجنوبية، وذلك بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز.

تضمن ذلك توقيع اتفاقية تعاون بين السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية، ممثلًا بالدكتور محسن الزهراني، وبيّن وزارة الصحة بجازان ممثلة بمدير عام الشؤون الصحية.
وأثناء ذلك قدّم مدير السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية، الدكتور محسن الزهراني، محاضرة تعريفية عن السجّل، وأهميته ووجود السجل في المنطقة الجنوبية.

كما قدّم جزيل الشكر والامتنان للرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، التي حظي بها السجّل في منطقة جازان، وكذلك أسدى شكره لمدير عام الشؤون الصحية بجازان د. محمد العبد العالي لكريم الحفاوة، وحُسن الاستقبال.
جدير بالذكر أن هذه الحملة ستستمر بإذن الله لمدة أربعة أيام في منطقة جازان، ويشارك أعضاء السجل السعودي متطوعي المنطقة، ممثلًا بفريق جياد للمبادارت التطوعية، كما أن هذه الحملات تعد النافذة التواصلية بين السجل وشرائح المجتمع.

امير جازان يدشن خلايا الاملامير جازان يدشن خلايا الامل1

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء