أخبار عاجلة
سلاح المقاطعة! -
سكرتارية الرئيس استقيلوا يرحمنا الله -
إلا.. رغيف الخبز! -
الإرادة الساسية الغائبة وقضية الفساد -
هل يغامر الرئيس عباس بعلاقته بمصر؟ -
«الآنسة سلون» وقليل من السحر السينمائى! -
محاكمة نجيب محفوظ وأجدادنا والفراشات -
شبـهة الفسـاد -

صور.. جولة تفقدية تجمع لأول مرة مسؤولي أمانة عسير والمجلس البلدي

  ......       

المواطن _ سعيد مشهور _ أبها

في جولة على عدد من المشاريع وقف أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي ورئيس المجلس البلدي مصطفي بن عزيز ونائب المجلس البلدي عبدالله الهنيدي وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مسؤولي أمانة منطقة عسير على عدد من المشاريع في مدينة أبها.

وشملت الجولة مشروع سماء أبها والذي يقع على مساحة 17 مليون متر مربع ، ومشروع عين أبها ، ومنتزه أبو خيال الذي تم تسليمه لأحد رجال الأعمال، ومشروع ممشى الضباب المطل على منحدرات عقبة ضلع ، ومشروع تطوير وادي المنسك ومشروع مطل المنسك ومشروع حديقة المطار والتي تقع على مساحة 200 ألف متر مربع في جولة تفقدية لمشاريع هامة في مدينة أبها.

الجدير بالذكر أن هذه الجولة تعتبر الجولة الأولى التي تجمع مسؤولي أمانة منطقة عسير ومسؤولي المجلس البلدي المنتخب بعد فترة طويلة انتظرها المواطنون بسبب الاختلافات التي ظهرت عبر وسائل الإعلام المختلفة والتراشق الإعلامي والاتهامات المتبادلة والتي اشتدت حدتها أثناء لقاء مسؤولي المجلس البلدي بالمواطنين في اللقاء المفتوح والذي ترتب عليه وصول لجنة تحقيق من وزارة البلديات.

وتاتي هذه الجولة لتزيل وتذيب الخلافات بين الجميع لخدمة تطلعات المواطنين في منطقة عسير وفتح صفحة جديدة وتأتي أيضاً بعد دعوة أمين منطقة عسير للمجلس البلدي للمشاركة في جولة تفقدية للمشاريع في المنطقة.

جولة تفقدية لأول مرة تجمع مسؤولي أمانة عسير والمجلس البلدي على مشاريع هامةجولة تفقدية لأول مرة تجمع مسؤولي أمانة عسير والمجلس البلدي على مشاريع هامة

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - الأمم المتحدة تتبنى قراراً يدعو لوقف إطلاق النار في سورية
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء