أخبار عاجلة
تارانتينو مخرجاً للعالم -

بلدي خميس مشيط يقترح على السلمي تأجير المواقع المميّزة في جامعة الملك خالد

  ......       

المواطن – أبها

استقبل مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمكتبه، مساء أمس، رئيس المجلس البلدي بمحافظة خميس مشيط، ظافر آل فاهدة، وسليمان بن عبدالله، والوفد المرافق لهما.

وتأتي زيارة ممثلي المجلس البلدي والبلدية، لبحث عدد من المواضيع التي تتعلق بالمحافظة والجامعة، حيث ناقش رئيس المجلس البلدي، مع مدير الجامعة، وضع الأراضي المملوكة للجامعة في المحافظة، وكيفية الاستفادة منها بما يخدم الجانبين.

من جانبه، رحب السلمي، بالوفد وبمقترحاته، مؤكداً أن الجامعة تسعى بكامل إمكانياتها، للنهوض بالمنطقة تعليمياً، إضافة إلى خدمة المجتمع، التي تعد من أبرز أهدافها، مثمناً لسعادة رئيس المجلس البلدي، حرصه على العملية التعليمية في المنطقة، مشيراً إلى أنه ستتم دراسة مقترحاتهم بشكل أوسع، ولن تتوانى الجامعة عن أي خطوة تتقدم بالعملية التعليمية.

وأوضح آل فاهدة، خلال اللقاء، أن الجامعة تملك موقعاً متميزاً في شرق المحافظة، يجب استغلاله ليخدم أبنائها، داعياً المدير إلى أن يتم فتح فرع للجامعة، يخدم المحافظة والمراكز والمحافظات الشرقية من المنطقة، لما يتكبده أبناء مراكز تلك المحافظات من عناء ومخاطر أثناء دراستهم في فروع الجامعة الحالية بالمنطقة.

وأكد رئيس المجلس، أنه يجب استغلال مواقع الجامعة بالمحافظة، إضافة الى أن هناك مواقع مميزة يمكن للجامعة استئجارها وفتح فروع بها، لتقديم خدمة تعليمية ذات نطاق واسع على مستوى منطقة عسير، مشيراً إلى أن هناك عروض من جامعات خليجية خاصة، ترغب في فتح فروع لها بالمنطقة، مما يتيح للجامعة استثمار مواقعها في هذا الشأن، إضافة إلى أن فتح فروع لهذه الجامعات الخليجية في المنطقة، سيسهم في تنمية التعليم بشكل أكبر.

من جهته، شكر رئيس بلدية خميس، جامعة الملك خالد، لقاء الخدمات التي قدمتها للبلدية والمجلس البلدي، من ناحية إقامة الدورات، موضحاً أنه تم عقد شراكة مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، لتقديم خدماتها التدريبية لمنسوبي البلدية وأعضاء المجلس البلدي، إضافة إلى التنسيق لتقديم دورات تدريبية للمجتمع أيضاً.

مدير جامعة الملك خالد يستقبل رئيس مجلس خميس مشيط البلديمدير جامعة الملك خالد يستقبل رئيس مجلس خميس مشيط البلدي1

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين وملك البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد
التالى طرح تذاكر مباراة #الفيصلي_الاتحاد بهذه الأسعار غدًا