أخبار عاجلة
وزير النقل: 700 مليون جنيه استثمارات الطرق -

battalalgoos@ يتساءل : من سيكون ترامب انتخابات اتحاد الكرة؟!

battalalgoos@ يتساءل : من سيكون ترامب انتخابات اتحاد الكرة؟!
battalalgoos@ يتساءل : من سيكون ترامب انتخابات اتحاد الكرة؟!

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد الإعلامي بتال القوس، أنّ التكتلات بدأ في كواليس انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمفاجآت واردة خلال الساعات الأخيرة، وتساءل عن إمكانية فوز أحد غير متوقع، مُستشهدًا على كلامه بفوز دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

قال بتال القوس، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “التكتلات بدأت في كواليس انتخابات اتحاد الكرة.. غدًا يقفل باب الترشح.. ورسميًا لم يترشح أحد.. المفاجآت متوقعة في الساعات الأخيرة غدًا..”.

وتابع: “ما يهمني كمتابع ومحب لكرة القدم.. أنّ تطبق كل بنود النظام الأساسي للاتحاد.. وأنّ يصل الأحق والأكفأ لمنصب الرئيس..رئيس الاتحاد القادم.. ستتكون قائمته من 4مرشحين للعضوية.. وتتبقى 6 مقاعد لمرشحين مستقلين.. ما يعني أنّ التكتلات في انتخابات العضوية مهمة جدًا”.

وأضاف: “بعض الأندية حاليًا تدير تكتلاتها حول منصب الرئيس فقط.. وتهمل المقاعد الستة.. وهي مهمة جدًا وتشكل أغلبية في أي تصويت.. المصوتون: 14 صوت تمثل أندية الممتاز.. 10 تمثل الأولى، 9 للثانية، 8 للثالثة، 5 للأولمبية، 1 للرابطة”.

وواصل: “في تقديري أنّ أصوات الممتاز والرابطة والأولمبية معروفة لمن من الآن.. سيبقى الحسم بأصوات الأولى والثانية والثالثة.. ليس سرًا.. أغلب المرشحين المتوقعين الآن ينتظرون القرار النهائي للأمير تركي بن خالد.. هل يتقدم أم لا؟ إذا تقدم سيتم إعادة صياغة التكتلات”.

وأردف: “الأمير تركي بن خالد لديه تأييد من التيارات التي تتكتل.. وأبرزها مجموعة الاهلي القوية جدا بأصوات الثانية والثالثة وبعض الممتاز.. و… وما يمكن تسميته بتكتل الأولمبية مجازًا ويضم أندية كبيرة أيضًا.. إذا تقدم تركي بن خالد وهذا سيتحدد مساء اليوم – أتوقع – سيتحول التنافس الانتخابي إلى منصب نائب الرئيس.. وتتحول المفاوضات إلى منصب الأمين”.

وأكمل تصريحاته قاًلا: “إذا لم يتقدم الأمير تركي.. أتوقع أنّ تكون هناك مفاجآت.. وأتوقع استبعاد أسماء من قبل لجنة الانتخابات مبكرا وربما يصل واحد فقط للمنعطف الأخير”، وتابع في تغريدة أخرى: “ما سبق.. تحليل واستنتاجات وتوقعات.. وليست معلومات..”.

وفي ختام تغريداته، تساءل بتال القوس قائلًا: “من سيكون ترامب.. انتخابات اتحاد الكرة؟ أقصد فوز أحد غير متوقع؟ هذا قد يحدث فعلًا.. لأن كثير من الأحداث الأخيرة أشعلت التكتلات بقوة”.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 45 وظيفة تعليمية شاغرة للجنسين بالهيئة الملكيّة في الجبيل
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء