أخبار عاجلة

بالصور.. روضة #جازان تنشد الحلول من مياه الصرف وحفر الشوارع

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

شكا عدد من أهالي حي الروضة الجنوبي بمدينة جازان، تضررهم من انتشار الحفر والنقر ومياه الصرف الصحي بعدد من شوارع الحي، ما تسبب في حدوث تلفيات بالمركبات العابرة، إضافة إلى انتشار الروائح الكريهة.

وقال الأهالي إن مياه الصرف الصحي تتسرب من فتحتين بجوار جامع الساحلي والمنازل، منذ أشهر عديدة، دون معالجتها من قِبل الجهات الخدمية.

وتحدّث محمد عقيلي، ومحمود حامد، وأسامة بابعير لـ”المواطن”، قائلين: “إن الحفر التي تنتشر بأغلب شوارع حي الروضة الجنوبي، باتت هاجسًا لقائدي المركبات العابرة بعد تسببها بحدوث تلفيات بالكثير من المركبات، دون ردمها من الجهات المعنية، وعلى رأسها أمانة المنطقة التي تجاهلتها منذ أشهر”.

وأضافوا أن “تسربات مياه الصرف الواقعة بالقرب من جامع الساحلي كونت مستنقعًا، وتسببت بانتشار الروائح الكريهة، وتضرر منها المصلون وأهالي الحي، وباتت تحاصر عدد من المنازل، وذلك منذ أسابيع عديدة، حيث ما زال تسرّب مياه الصرف مستمرا حتى اليوم دون معالجتها وشفطها من قِبل مسؤولي مديرية المياه”.

وطالب الأهالي من مسؤولي الأمانة ومديرية المياه والمجلس البلدي بجازان التحرك سريع لردم هذه الحفر ووقف تسربات مياه الصرف ومعالجتها وإنهاء معاناتهم الطويلة.

حفريات روضة جازان2حفريات روضة جازان3حفريات روضة جازان4حفريات روضة جازان5حفريات روضة جازان6حفريات روضة جازان7حفريات روضة جازان8حفريات روضة جازان9حفريات روضة جازان10حفريات روضة جازان11حفريات روضة جازان12حفريات روضة جازان13حفريات روضة جازان14حفريات روضة جازان15حفريات روضة جازان16حفريات روضة جازان17حفريات روضة جازان18حفريات روضة جازان19حفريات روضة جازان20حفريات روضة جازان21حفريات روضة جازان22حفريات روضة جازان23حفريات روضة جازان24حفريات روضة جازان25

 

">

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء