أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -

#البنوك_السعودية: مزايا مدى أثير تفوق عيوبها ومعمول بها عالميا

#البنوك_السعودية: مزايا مدى أثير تفوق عيوبها ومعمول بها عالميا
#البنوك_السعودية: مزايا مدى أثير تفوق عيوبها ومعمول بها عالميا

  ......       

المواطن – الرياض
أكد الدكتور طلعت حافظ – أمين عام لجنة الإعلام التوعوية المصرفية في البنوك السعودية أن خدمة مدى أثير  التي أطلقتها مؤسسة النقد السعودي مؤخرا تفوق إيجابيتها سلبيتها، وهي خدمة عالمية وليست جديدة، والسعودية لاتستطيع أن تتخلف عن الركب العالمي”.
وقال حافظ خلال اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد :”بدأنا في مؤسسة النقد العربي السعودي مرحلة التجربة مطلع يناير الحالي على خدمة مدى أثير وتمت أكثر من 8000 عملية في مرحلة التجربة وتوائمت 750 ألف بطاقة وأكثر من 50 ألف نقطة بيع مما يعكس قبول على طلب الخدمة”.
وأضاف حافظ “الخدمة أكثر طلباً مع المشتريات ووضعنا حد 100 ريال وحد أقصى للعمليات التراكمية لحد 300 ريال وهذا جانب من الأمن والأمان في حال ضياع البطاقة”.
واستطرد حافظ “يوجد رسالة تأتي للعميل على كل عملية تتم وهذا يخفف من القلق والتخوف إذا ضاعت البطاقة حيث يوجد احتياطات أمنية لو سرقت”.
وأكد حافظ “لن يكون هناك أي رسوم إضافية على الخدمة نفس ماينطبق على بطاقة الصراف الآلي سيطبق عليها”.

يذكر أن مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” قد أطلقت رسمياً خدمة جديدة، تتيح ميزة دفع قيمة المشتريات باستخدام بطاقات “مدى” دون إدخال رقم سري.
وتعمل خدمة “مدى أثير” عن طريق الاستشعار عن بُعد، وذلك بتمرير البطاقة على شاشة جهاز نقاط البيع دون إدخال الرقم السري، ليتم خصم المبلغ من حساب العميل مباشرةً.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو .. مواطن بـ “بيشة” غاضب في وجه الربيعة : لا تحولنا لأحد أنت الوزير
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء