Propellerads

العيسى يشكر الأسرة التعليمية على الإنضباط المدرسي .. والشيحي يرد : تمزح !

صحيفة المواطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – شريف النشمي – الرياض

وضع الكاتب في صحيفة الوطن السعودية صالح الشيحي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في حرج من خلال تعليقاً له على تغريدة العيسى التي شكر فيها الأسرة التعليمية لتحقيقها معدلات عالية في الإنضباط حسب قول العيسى ؛ حيث وضع الشيحي الوزير العيسى بين خيارين كليهما محرج ؛ إما أن يكون مازحاً في تغريدة الشكر أو لايعلم شيئًا عن الميدان التربوي .
وقال الشيحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تعليقاً على تغريدة الوزير العيسى : ‏إما أنك تمزح معنا ، أو أنك لا تعلم شيئًا عن الميدان..
وكان العيسى قدم شكره للأسرة التربوية مع نهاية دوام اليوم الخميس قائلاً : أشكر كل من ساهم معنا في تحقيق معدلات عالية في ⁧‫الانضباط المدرسي‬⁩ خلال هذا الأسبوع..
‏وأتمنى للأسرة التربوية وللطلاب والطالبات إجازة سعيدة..

ويعتبر الأسبوع الدراسي الذي يسبق الإجازات والأسبوع الذي يلها أكثر الأيام الدراسية انفلاتًا في الدوام في معظم مدارس التعليم مما جعل الكثير يطلق عليه اسم الأسبوع الميت رغم الإجراءات والحملات التي أطلقتها إدارات التعليم خلال الأيام الماضية .

وتداول مغردون جدولاً يوضح نسبة الإنضباط المدرسي في إدارات التعليم في المملكة تصدرت فيه إدارة التعليم بمحافظة القنفذة بنسبة 85‎%‎ وجاء تعليم منطقة تبوك في آخر الترتيب بنسبة 4‎%‎ فقط .

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق