أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

اخبار السعودية اليوم - واين روني يحمل شارة قيادة إنجلترا أمام اسكتلندا

اخبار السعودية اليوم - واين روني يحمل شارة قيادة إنجلترا أمام اسكتلندا
اخبار السعودية اليوم - واين روني يحمل شارة قيادة إنجلترا أمام اسكتلندا

أعلن جاريث ساوثجيت المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي الخميس أن واين روني سيحمل شارة الفريق خلال المباراة أمام اسكتلندا اليوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا .2018

وخرج روني 31/ عاما/ من التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده الشهر الماضي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع سلوفينيا ولكن مع تطور أداءه مع مانشستر يونايتد فإنه عاد للتشكيل الأساسي للأسود الثلاثة.

وقال ساوثجيت خلال مؤتمر صحفي اليوم "إنه في وضع أفضل عما كان عليه في التجمع الأخير، على مستوى اللياقة والثقة". وأضاف "لا يوجد تردد من وجهة نظري في الدفع به، لقد ظهر بشكل جيد في أخر مباراتين مع مانشستر يونايتد".

وخبرته في خوض مثل هذه المباريات عنصر مهم لنا، في فريق يمتلك الكثير من الطاقة والإمكانيات فإننا في حاجة إلى لاعبين من أصحاب الخبرة بيننا".

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الاسكتلندي للمرة رقم 113 على استاد ويمبلي غدا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا .2018

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين أمام ليتوانيا وسلوفينيا فيما يحل منتخب اسكتلندا في المركز الرابع برصيد أربع نقاط. هذه هي أول مواجهة رسميا تجمع المنتخبين منذ 17 عاما.

وقال جوردان هندرسون الذي حمل شارة قيادة منتخب إنجلترا أمام سلوفينيا "إنها مباراة هائلة". وأضاف "إذا نظرت إلى تاريخ مواجهات الفريقين فهي ليست مباراة عادية".

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء