أخبار عاجلة

جامعة محمد بن فهد تحصد جائزة تقنية المعلومات في دبي

جامعة محمد بن فهد تحصد جائزة تقنية المعلومات في دبي
جامعة محمد بن فهد تحصد جائزة تقنية المعلومات في دبي

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – الرياض

حققت جامعة الأمير محمد بن فهد جائزة الابتكار التأسيسية التي تقيمها شركة Ellucian سنوياً وذلك بعد حصولها على أفضل مشغل لنظام البانر الخاص بشؤون الطلاب وسط منافسة العديد من الجامعات المحلية والعالمية.

ويأتي فوز الجامعة بهذه الجائزة التقديرية بعد اختيارها لتقديم خدماتها للطلاب بطرق مبتكرة إضافة إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتسهيل كافة الخدمات التقنية لطلاب الجامعة.

وتم تكريم الجامعة في حفل خاص في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور نائب مدير الجامعة الدكتور محمد بن صالح الملحم في يوم 3 نوفمبر من العام الحالي 2016م.

فيما عقد الدكتور الملحم، اجتماعات على هامش الملتقى ، ناقش خلالها مع مسؤولي الشركة مجالات التعاون بين الطرفين في مجالات عدة من بينها تقنيات الحاسب وخاصة أنظمة الحاسب الخاصة بالتسجيل في الجامعة.

يذكر أن جامعة الأمير محمد بن فهد تم افتتاحها في عام 2008 بالمنطقة الشرقية ، وتتصل رؤيتها بإعداد قادة المستقبل في مختلف مجالات المعرفة الإنسانية وتطبيقاتها واستكشاف طرق وتقنيات إبداعية لتحقيق أهدافها وكسر الحواجز بين المجتمع الأكاديمي ومجتمع الأعمال ، وتهدف إلى الإسهام في تقدم الذكاء الإنساني وإعداد خريجين متخصصين في مختلف مجالات المعرفة الإنسانية .

 

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال وشرق ووسط المملكة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء