Propellerads

جازان تواجه الحرائق المتكررة بهذه الخطة

صحيفة المواطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – جازان

تسببت الحرائق المتكررة في المتشأت الصحية بمنطقة جازان إلى استنفار إمارة جازان بتشكيل فريق عمل عاجل للوقوف على أسباب تكرار الحوادث، ووضع الحلول  الوقائية بما يضمن سلامة الأرواح والممتلكات.

وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بإمارة جأزان ياسين بن احمد القاسم  في بيان حصلت عليه “المواطن“: “وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتشكيل فريق عمل عاجل برئاسة مدير ادارة متابعة الخدمات بإمارة منطقة جازان أكرم علي آل سالم للوقوف على أسباب تكرار حوادث الحريق لوضع الحلول الوقائية وإعداد الآلية المناسبة لذلك بما يضمن حماية الأرواح والممتلكات”.
وأضاف :القاسم  أن ذلك  لما تم ملاحظته من رصد للعديد من حوادث الحريق في المنطقة وتكرارها وخاصة في المنشآت والمباني الصحية والمواقع التجارية والمرافق العامة”.

كما إشار  القاسم  إلى الانتهاء من تشكيل لجنة بهذا الشأن بإشراف من صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وبمشاركة الجهات المعنية ذات العلاقة.
وبين أنه قد تم عمل خطة لتوزيع المهام التي تم توضيحها في التوصيات بحيث تقوم كل جهة بدورها المطلوب وأن تتم معالجة الملاحظات على المنشآت القائمة والمستقبلية من تجارية وخدمية.
وأضاف أن أمير جازان شدد على اهمية متابعة وضع المرافق والمنشآت الصحية وضرورة انهاء كافة الترتيبات القانونية والإجرائية لتفويض المكاتب الهندسية لمتابعة تراخيص البناء و العمل على التوصيات و الملاحظات الواردة من الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وشدد على القيام باستكمال جميع وسائل السلامة بمختلف المرافق القائمة والمستقبلية لتقديم الخدمات ولضمان سلامة الأرواح والممتلكات من الكوارث.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق