أخبار عاجلة
تكريم حارس أمن مصرى من شركة كويتية.. ماذا فعل؟ -
الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 21 -

#عاجل.. خبر سار من “العمل” لغير القادرين على تحديث بيانات الضمان

#عاجل.. خبر سار من “العمل” لغير القادرين على تحديث بيانات الضمان
#عاجل.. خبر سار من “العمل” لغير القادرين على تحديث بيانات الضمان

  ......       

المواطن – الرياض
كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة كلفت باحثين ميدانيين لزيارة منازل غير القادرين على تحديث بياناتهم من ذوي الإعاقة والمسنين المستفيدين من الإعانات المالية للضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة)، وذلك لتحديث بياناتهم في مواقعهم.
وقال خالد أبا الخيل إن باحثي الوزارة الميدانيين قاموا بتسجيل قاعدة معلومات متكاملة للمستفيدين في مواقعهم، مؤكداً حرص الوزارة على الوصول إلى كافة مستفيديها في عموم مناطق المملكة، وتقديم الخدمات المتطورة لهم.
وأطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مطلع الشهر الجاري مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلكترونياً عبر البوابة المخصصة للتحديثeservices.mlsd.gov.sa، الذي يستمر حتى 1 / 8 / 1438هـ.
ويهدف مشروع تحديث بيانات المستفيدين إلى تفعيل وسائل التواصل المباشر مع مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية، والوصول لهم في أي وقت، بشكل ميسر وسهل، إذ تسعى الوزارة لبناء آلية تواصل مستقبلية فعالة مع  كافة المستفيدين من خدماتها، تحقيقاً لرسالتها في الوصول إلى المستفيدين أينما كانوا.
ويتم تحديث بيانات المستفيدين وفق آلية تتميز بالدقة، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة، والوصول إلى غير القادرين منهم لخدمتهم في مواقعهم.
وتؤكد الوزارة أنها ملتزمة بتأدية مهامها ومسؤولياتها تجاه المستفيدين داخل الوزارة أو خارجها، وتطبيق الأنظمة على الجميع؛ إذ تعمل على مراجعة جميع الضوابط، وتقديم الخدمات المتطورة لجميع المستفيدين، وتحديث البيانات النظامية كافة لحفظ حقوقها، وتطوير أعمالها.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء