أخبار عاجلة

لقاء كيري في مسقط يفضح نفاق وشعارات الحوثيين الزائفة

لقاء كيري في مسقط يفضح نفاق وشعارات الحوثيين الزائفة
لقاء كيري في مسقط يفضح نفاق وشعارات الحوثيين الزائفة

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب
نفاق ما بعده نفاق يزداد فيه الحوثي وميليشاته يوما بعد يوم.. فتارة يرفعون شعار “الموت لأمريكا”، وتارة أخرى ينتظرون ويعدون الساعات في انتظار مقابلتهم وزير خارجية أمريكا، جون كيري اليوم الاثنين.. يقذفون السفن العابرة بصواريخهم في باب المندب، ثم يتراجعون بخبث الذئاب للحديث عن السلام الزائف الذي يُتيح لهم مزيدا من الوقت للقتل والتدمير.
فبعد خطف أمريكيين واستهداف سفن عابرة، يلتقى وفد جماعة أنصار الله الإرهابية ومتحدث الحوثيين كيري في مسقط التي وصلها قبل أسبوع في زيارة غامضة.
ومن بجاحة الإرهاب استمراره في الكذب والإدعاء، حيث يستعد متحدث الحوثييين لبث المزيد من السموم والتصريحات الزائفة عسى أن يبدو كالحمل “الوضيع” أمام كيري الهادف إلى نزع فتيل الحرب في اليمن قبل تولي دونالد ترامب الرئاسة الأمريكية رسميا يناير المقبل.
ومن المتوقع أن يحمل الاجتماع الكثير من الكذب الحوثي المعتاد، ولكن المؤكد أن كيري سيتحدث عن المواطنين الأمريكيين المعتقلين لدى الجماعة الإرهابية في صنعاء.
وأيضا، يُنتظر أن يتحدث كيري مع الحوثي عن تلذذهم بقتل المدنيين الأبرياء في اليمن، ومحاولات الاعتداء الفاشلة على أمن المملكة، وأخرها محاولة قصف مكة المكرمة بصاروخ باليستي، وهو ما أثار غضب العالم أجمع وليس الإسلامي فقط.
وصباح اليوم الاثنين، وصل وزير الخارجية الأميركي كيري إلى سلطنة عمان، حيث سيلتقي في مسقط السلطان قابوس بن سعيد ووزير الخارجية يوسف بن علوي لبحث الأزمة اليمنية وجهود التوصل إلى تسوية سلمية للصراع، وأيضا سيلتقي متحدث الحوثي، وبعدها من المفترض أن يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيلتقي ولي عهد إمارة أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لبحث التحديات التي تواجه المنطقة.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - المملكة تُدين الانفجار الذي وقع بالقرب من مركزين أمنيين بالجيزة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء