أخبار عاجلة
أول تعليق لـ«راموس» بعد هدفه في برشلونة -

“الزويد” رسامة تشكيلية تبهر زوار ملتقى “دكاني” في الرس

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

حصة الزويد شابة سعودية تهوى الرسم التشكيلي، والذي من خلاله استطاعت برسوماتها جذب أنظار زوار ملتقى “دكاني”، المقام حالياً بمجمع الواحة مول في الرس، وذلك عبر جناحها الذي أطلقت عليه اسمها واسم صديقتها “مرسم حصة وأماني”، الذي أحتوى على العديد من أعمالها التي رُسمت بإتقان وإبداع بأسلوب ومواد بديلة عن الألوان التقليدية، حيث اشتمل جناحها على عدد من صور الملوك والرؤساء والمشاهير، وصور للطبيعة التي استسقت من عبق المملكة وإرثها الحضاري والتاريخي، كما أبدعت بالرسم على وجوه الأطفال.

وتحدثت الزويد لـ“المواطن” قائلة: بأنها تُعد أول مشاركة لها على مستوى المهرجانات والملتقيات بمدينة الرس، وان فكرت مشاركتها في هذا الملتقى جاءت لأنها وجدت فيه مكاناً مناسباً لتقوم من خلاله بإخراج موهبتها، وإظهارها للجميع، لافتة بأن علاقتها بالفن التشكيلي بدأت منذ أربع سنوات وبمباركة من الأهل والصديقات الذين دعموها وساندوها في هذا المجال.

وأضافت: أنها من خلال الملتقى باعت الكثير من اللوحات الخاصة برسوماتها، والتي لاقت استحسان زوار جناحها، بالإضافة لطلبات الرسم الخاصة التي يطلبها منها الزوار، مبينة بأن أعلى قيمة قامت ببيعها لإحدى لوحاتها تجاوزت الـ 7 آلاف ريال.

وأشارت “الزويد” إلى أن هذه المشاركة دعمتها وشجعتها للمشاركة بجميع المناسبات المشابهة لهذا الملتقى.

وقد شهد ركنها تزاحم زوار الملتقى، لمشاهدة ما سطرته أناملها في مجال الفن التشكيلي، مبدين إعجابهم بصدق إحساسها ومهارة استخدامها للريشة.

الزويد2

الزويد 3

الزويد4

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - القافلة الإرشادية لزراعة النخيل تختم جولاتها بالبدائع
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء