بالصور.. “المواطن” ترصد الاستعدادات قبل ساعات من انطلاق #مسك_العالمي

صحيفة المواطن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – الرياض
رصدت عدسة “المواطن“، الاستعدادات النهائية لفعاليات منتدى “مسك العالمي” في دورته الأولى تحت شعار “القادة الشباب معاً”، والذي يأتي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
واستعدت الجهات المنظمة للفعاليات المقامة في الرياض من خلال التنظيم الجيد لاستضافة شخصيات دولية من 65 دولة حول العالم، تتقدمها شخصيات قيادية من وزراء ومسؤولين رفيعي المستوى في منظمات دولية وأكاديميين وخبراء ورياديي أعمال.

كما وضح وجود فريق عمل للتنسيق خلال المنتدى ومتابعة الفعاليات بهدف التنظيم، وأيضا لم تكن رؤية المملكة 2030 غائبة عنها، حيث زينت بعض الجداريات بها.
وظهرت القاعات المخصصة للفعاليات في مشهد رائع ينم عن ذوق رفيع المستوى ونظافة وتنظيم جيد، بالإضافة لتوفر عدد من شاشات العرض، والأدوات التكنولوجية التي ستساهم في توفير بيئة ملائمة وعصرية تناسب المنتدى الذي يناقش المنتدى جميع القضايا التي تؤثر إيجاباً في جيل الشباب، وتغرس الإلهام لدى جيل المستقبل ليكونوا روّاد أعمال في شتى المجالات، وذلك عبر 40 جلسة نقاش وورشة عمل، يشارك فيها 1500 شاب وفتاة، نصفهم من المملكة العربية السعودية والنصف الآخر من مختلف دول العالم.
ومن المقرر أن يحاضر خلال المنتدى فيها 130 مختصاً وأكاديمياً من الوزراء والمسؤولين ورجال ورواد الأعمال في المجالات العلمية والتقنية والاقتصادية والثقافية والتجارية والرياضية من داخل المملكة وخارجها.


">

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق