أخبار عاجلة
40 % انخفاضاً متوقعاً لإيجارات الشقق السكنية بجدة -
21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال -
سفارة أمريكية مزيفة عملت في غانا لمدة عشر سنوات -

الجماهير تُشعل “تويتر” بهاشتاق #السعودية_اليابان

  ......       

المواطن – مروة نبيل

استعدادًا لمباراة الأخضر الهامة أمام اليابان؛ في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا، دشّنت الجماهير هاشتاقًا يحمل اسم “السعودية اليابان”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لمساندة المنتخب في لقائه الهام.

وأعربت الجماهير في هاشتاق “السعودية اليابان”، عن تفاؤلها بمباراة الغد بين الأخضر والساموراي، وتمنّوا أن يفوز المنتخب الوطني؛ ليقترب خطوة كبيرة نحو التأهل لكأس العالم، كما توقّع البعض نتيجة اللقاء.

ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري الضخم مع هاشتاق “السعودية اليابان”، الذي أصبح ضمن الأكثر تداولًا على “تويتر”، وقال: “فارس السعودية”: “السعودية اليابان.. شكرًا طارق كيال.. يا رب نفوز بكرة، السعودية ١٣ نقطة.. ناصر السهلاوي، تيسير فهد، عمر يحيى”.

وكتب “قشران”: “هكذا كانوا منكسرين، حينما كنّا نلعب بقلب شجاع، أعيدوا ذكريات الجيل الجميل يا رفاق”، فيما اكتفى “بطل الثلاثية”، بالتعليق قائلًا: “لا نرى إلا روسيا!”، في إشارة إلى قدرة لاعبي المنتخب السعودي على الفوز بالمباراة والتأهل إلى مونديال 2018.

وتابع “وليد”: “بكرة مباراة منتخبنا ضد اليابان وشريحة كبيرة من الجماهير متفائلين طيب ماذا لو حصل العكس وخسر الأخضر؟ هل سنعود لنقطة الصفر؟”، مُضيفًا: “التصفيات تلعب على فترات متباعدة والخسارة واردة أمام منتخبات قوية، أتمنى ما نشوف تكسير لمجاديف المنتخب في حال الخسارة”.

وعلّق “عبد الله الغنمي”، قائلًا: “الحديث لكم يا رجال الأخضر قبل المباراة.. بفوزكم تعود الفرحة لكل أطياف المجتمع أنتم رئة يتنفس بها الجميع لا تخذلونا”، وقال آخر: “مباراة صعب تتوقع وتتنبأ فيها.. أول ربع ساعة راح تكشف 50% من المباراة.. أشوف التعادل نقطة إيجابية والفوز صعب والله أعلم”.

وأضاف “محمد المزيني”: “مباراة السعودية اليابان تعتبر من مباريات الست نقاط، ميزة الفوز فيها تكسب ٣ نقاط وتعطّل منافس شرس لك.. يا رب اكتب الفوز من نصيب الأخضر..”، وقال “سلطان محمد”: “مهما كانت نتيجة الغد. سيكون الأخضر في قلوبنا”.

ومن جانبه اعتبر “محمد العيسى”، أنّ مباراة السعودية واليابان، هي لقاء للتاريخ، وقال: “هي مواجهة للتاريخ ونحن لها… منصورين بإذن الله وبـ عزيمة الرجال توقعاتي لـ المباراة، هدفين للسعودية!”.

السعودية واليابان 1السعودية واليابان 2السعودية واليابان

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 40 % انخفاضاً متوقعاً لإيجارات الشقق السكنية بجدة
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء