أخبار عاجلة

“المواطن” تكشف ملابسات #فقدان_الطفلة_مرام_بالدمام

“المواطن” تكشف ملابسات #فقدان_الطفلة_مرام_بالدمام
“المواطن” تكشف ملابسات #فقدان_الطفلة_مرام_بالدمام

  ......       

المواطن – فهد الحشام – الدمام 

لا تزال الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تواصل عمليات البحث عن الطفلة السودانية المفقودة مرام ذات الـ 14 عامًا، والتي اختفت عن أنظار أهلها أمس الأول.

وبادر عدد من الفرق التطوعية بالدمام بالبحث عن “مرام” في حيها السكني وبقية الأحياء المجاورة، كما أطلق مغرّدون عبر تويتر هاشتاق #فقدان_الطفلة_مرام_بالدمام؛ بهدف المساعدة في العثور على الطفلة.

المواطن” تواصلت مع والد الطفلة، والذي أوضح أن آخر علمهم بها كان بعد خروجها من المنزل للذهاب إلى مدرستها بحي عبد الله فؤاد، إلا أنها لم تعد للمنزل منذ غادرته في الصباح.

وقال الأب: بدأنا نقلق على مرام عند الساعة الـ 12 ظهرًا، وهو موعد رجوعها للمنزل، وبعد اتصالنا بالسائق الخاص الذي تركب معه يوميًا للذهاب والعودة من مدرستها، أكد أن مرام ركبت السيارة، وأوصلها عند مدخل البناية التي تسكنها، ولا يعلم إن كانت دخلت البناية أم لا.

وحول اللبس الذي صاحب اختفاء الطفلة بعد عودتها من المدرسة بالرغم من وجود إجازة منتصف الفصل الدراسي، أوضح والد مرام أن أطفال الجالية السودانية لا توجد لديهم إجازة مدرسية في هذه الفترة، خلاف وقت الإجازة المدرسية الحالية بالنسبة للطلاب في المدارس الحكومية، داعيًا مَن يعثر على ابنته أو من لديه أية معلومات عنها الاتصال بالجهات المختصة .

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - قطر: زيارة خادم الحرمين عكست عمق المودة والعلاقة التاريخية
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء