Propellerads

مدرب اليابان قد يُفاجئ السعودية بهذا الثلاثي

صحيفة المواطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يسعى البوسني وحيد خليلوزيتش، لإنقاذ مستقبل المنتخب الياباني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بشتى الطرق، الأمر الذي قد يدفعه لاستبعاد بعض نجوم الساموراي، لصالح آخرين جُدد، خلال مباراة السعودية اليوم.

وظهر الثلاثي كيسوكي هوندا، شينجي كاجاوا وشينجي أوكازاكي، بمستوى ضعيف خلال مباريات التصفيات المونديالية، ما دفع مدرب اليابان، للبحث عن بدائل لهم في مباراة السعودية الحاسمة، لذا خاض مباراة ودية أمام سلطنة عمان، التي لعبها قبل بضعة أيام، وانتهت بفوز الساموراي برباعية نظيفة.

ويُعد الثلاثي المرشح للمشاركة في مباراة السعودية سواء كأساسي أو بديل، بدلًا من هوندا، كاجاوا وأوكازاكي، هم يويا أوساكو، مهاجم كولن الألماني، والذي سجل ثنائية في مرمى سلطنة عمان، في الوقت الذي يصوم فيه لاعب ليستر سيتي الإنجليزي أوكازاكي، عن التهديف منذ أكثر من 3 أشهر.

وبعدما ظهر بمستوى مميز خلال المباراة الودية الأخيرة وصنع هدفين وسجل آخر من ركلة جزاء، يُعد هيروشي كيوتاكي، نجم وسط إشبيلية الإسباني، هو المرشح الأبرز لخلافة هوندا، في حين أنّ مهاجم شتوتجارت الألماني، تاكوما أسونا، هو المرشح الثالث، واللاعب البديل المؤثر مع اليابان في هذه التصفيات.

ويتصدر المنتخب السعودي، المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من 4 مباريات، فيما يحتل المنتخب الياباني، المركز الثالث بـ 7 نقاط من نفس عدد اللقاءات.

 

 

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق