أخبار عاجلة

اخبار السعودية اليوم - الخدمة المدنية تدعو 5000 مرشحة على الوظائف التعليمية لمراجعة بوابة تكامل الالكترونية

اخبار السعودية اليوم - الخدمة المدنية تدعو 5000 مرشحة على الوظائف التعليمية لمراجعة بوابة تكامل الالكترونية
اخبار السعودية اليوم - الخدمة المدنية تدعو 5000 مرشحة على الوظائف التعليمية لمراجعة بوابة تكامل الالكترونية

دعت وزارة الخدمة المدنية (5000) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية نساء والمعلنة في 20 – 12 – 1437هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

  • المؤهل العلمي (40) نقطة.

  • كفايات المعلمات (40) نقطة ،علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار .

  • نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كتالي :

1- حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

2- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

3- حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية..

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن ، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف. وتؤكد وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهن في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحات يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى او عدم صحة اي معلومة قدمتها، فأنها سوف تتحمل لوحدها مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين .وللاطلاع على أسماء المرشحات في الملف أدناه .

رابط الاسماء

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء