أخبار عاجلة
عمرو موسي يغادر إلى اليونان -
مقتل 4 مسلحين خلال حملة أمنية في شرق باكستان -

“عيننا على السكري” شعار حرس الحدود في يوم “السكري”

“عيننا على السكري” شعار حرس الحدود في يوم “السكري”
“عيننا على السكري” شعار حرس الحدود في يوم “السكري”

تحت رعاية مدير عام حرس الحدود، الفريق عواد بن عيد البلوي، أقام حرس الحدود فعالياته بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري بجميع المراكز الصحية بقيادات حرس الحدود بالمملكه ومركز محمد بن نايف الطبي بحرس الحدود بالرياض.

وقام اللواء محمد بن عبد الله الشهري، مدير الإدارة العامة للأمن والاستخبارات، أمس الإثنين، بافتتاح جناح التوعية الصحية المقام بهذه المناسبة في مركز محمد بن نايف الطبي، واطّلع على بعض أقسامه منها قسم التغذية وقسم المنشورات وقسم فحص السكري للزائرين وقسم التوعية بأدوية السكر وطريقة استخدام الأنسولين، كما استمع اللواء الشهري إلى محاضرة تثقيفية عن مرض السكري وطرق الوقاية منه.

وأكد الشهري على أهمية التوعية بهذا المرض، لافتًا إلى أن الوقاية تتمثل في القيام بالحمية المناسبة والنشاط البدني، واختتم زيارته بشكر القائمين على هذه الفعالية، داعيًا إلى تفعيل الدور الوقائي بين جميع منسوبي حرس الحدود بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

من جهة أخرى، أكد مدير إدارة الشؤون الطبية بحرس الحدود العقيد/ د . إبراهيم بن محمد الحصان حرص معالي المدير العام على إقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تؤكد الاهتمام بصحة منسوبي حرس الحدود، مبينًا أن شعار اليوم العالمي هو “عيننا على السكري”.

وأوضح مدير مركز محمد بن نايف الطبي العقيد/ سعيد بن ظافر القرني، أن هذه الفعالية هي امتداد للدور التوعوي الذي يقوم به المركز ممثلًا في قسم الصحة الوقائية.

الجدير بالذكر أن جناح التوعية الصحية يحظى بإقبال عدد من المراجعين والزوّار منذ افتتاحه.

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء