أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم -

إغلاق محطة وقود شهيرة بالقوز تلاعبت بعداد مضخات البنزين

  ......       

المواطن – أحمد العُمري – القنفذة

أغلقت بلدية القوز جنوب محافظة القنفذة محطة محروقات شهيرة، وذلك بسبب وجود تلاعب بالقارئ الخاص بمضخات البنزين.

جاء ذلك بعد بلاغ تقدّم به أحد المواطنين عبر جوال الطوارئ المخصص للبلاغات، وأكد المراقب الصحي عضو لجنة الغش التجاري علي العذيقي: أنه بعد الوقوف على المحطة تبيَّن وجود تلاعب في القارئ الخاص بمضخات البنزين؛ وذلك بالجهاز الذي أمنته البلدية، والذي من خلالة يتبين ويحدد مدى توافق القيمة مع عدد اللترات، مشيرًا إلى أن ذلك يعد مخالفة غش تجاري تستوجب تطبيق اللوائح والأنظمة.

وذكر العذيقي أنه بعد فترة وجيزة من إغلاق المحطة قام بجولة تفقدية على المحطة، وتبين من خلال الجولة قيام العمالة داخل المحطة بنزع (إشعار الإغلاق) الخاص بالبلدية وعليه تمّ تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات، فيما يخص فضّ أختام البلدية والتلاعب بعداد مضخات البنزين.

وأوضح رئيس بلدية القوز، المهندس إبراهيم بن محمد الفقيه، أن تلك مخالفة صريحة تستوجب تطبيق النظام، وأن البلدية تعمل جاهدة وبشكل مستمر بالتعقيب المتواصل على مضخات الوقود والمراكز والمجمعات التجارية، خصوصًا في فترات الإجازة، وذلك لكثرة الزوّار والمتنزهين القادمين إلى مركز القوز، قاصدين الحدائق العامة وكورنيش الجميعات البحري والمسطحات الخضراء التي هيّأتها البلدية.

إغلاق محطة وقود شهيرة بالقوز تلاعبت بعداد مضخات البنزين IMG-20161116-WA0004 IMG-20161116-WA0003 IMG-20161116-WA0000 IMG-20161116-WA0001

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #عاجل.. صباح الأحمد يدعو لعقد #القمة_الخليجية القادمة في #الكويت
التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء